عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب زكي عباس: كلمة الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية كاشفة وواضحة لدعم الاقتصاد الوطني

النائب زكي عباس
النائب زكي عباس

قال النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، كاشفة وواضحة لكافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

النائب زكي عباس: توجيهات الرئيس السيسي باستمرار الحوار الوطني يؤكد انحيازه الواضح للشارع المصري والمواطن البسيط

وأوضح عباس، في تصريحاته التي يرصدها تحيا مصر، أن توجيهات الرئيس السيسي باستمرار الحوار الوطني يؤكد انحيازه الواضح للشارع المصري والمواطن البسيط بالخروج بتوصيات تستهدف دعم الاقتصاد الوطني.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي منذ توليه قيادة الدولة وهو يضع بناء الإنسان على رأس أولوياته، وإعادة تفعيل أعمال لجنة العفو الرئاسي دليل على انحيازه الواضح لحقوق الإنسان والمواطن المصري.

وأشار النائب زكي عباس، إلى أن الدولة المصرية شهدت الكثير من المشروعات القومية العملاقة خلال الفترة الأخيرة والتي تدعم الاقتصاد الوطني بشكل كبير فضلا عن توفير فرص عمل للشباب.

النائب زكي عباس:  إفطار الأسرة المصرية أصبح تقليد للم شمل الشعب المصري بكل طوائفه وبمختلف اتجاهاته وأفكاره

وتابع عضو مجلس النواب، أن إفطار الأسرة المصرية أصبح تقليد للم شمل الشعب المصري بكل طوائفه وبمختلف اتجاهاته وأفكاره، على مائدة إفطار واحدة.

ولفت النائب زكي عباس، إلى أن الرئيس أكد خلال حديثه على أن الدولة ماضية في استكمال التنمية والعمل على تحسين الخدمات والمرافق بما يساهم في رفع جودة حياة المصريين.

يشار إلى أن شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكدا الاستمرار في إجراءات الإصلاح الاقتصادي للتوسع في الرقعة الزراعية ودعم القطاع الخاص وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة مع توفير الحماية الاجتماعية ودعم حالة الانفتاح، واستمرار الحوار الوطني والتركيز على محور بناء الإنسان.

تابع موقع تحيا مصر علي