عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 12.. أحمد بدير يطلب من ياسر جلال فك رصد الكهف

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مسلسل جودر الحلقة 12.. بدأت الحلقة 12 من مسلسل جودر طلبت شهرزاد «ياسمين رئيس» من الجواري في القصر مراقبة تودد المحظية المفضلة لشهريار، لمنعها من مقابلة ياسر جلال «شهريار».

أحداث مسلسل جودر الحلقة 12

اتجهت شهرازاد لغرفة شهريار الذي أخبرها أنه أصبح لا يستطيع التخلي عنها، ويطلب منها أن تستكمل له حدوتة جودر.

مسلسل جودر 

ندم أحمد بدير بسبب تسببه في موت أشقاءه

ويتحدث أحمد بدير «عبد الأحد ابن عبد الحق الحكيم شمندر» يتحدث مع أخيه عبد الرحيم ويخبره أنه يشعر بالندم بشكل حول ما حدث لإخوته ووفاتهم بسبب الكنز، ليخبره أنه يشعر بالذنب لأن إخوته رحلوا بسببه هو والكنز.

تختار تارا عماد «سيدة قصر عبد الأحد» جارية جديدة جلبها النخاس لخدمة عبد الأحد في القصر، وأخبرتها أنها تتمكن من فعل كل شيء، وأنها تم شراؤها من سوق النخاسة وإعدادها وتجهيزها لتصبح جارية في القصور.

أحمد بدير يطلب من ياسر جلال مساعدته في الوصول إلى الكنوز الأربعة

وطلب أحمد بدير من جودر بأن يربطه ويلقي به فى البحيرة ، وقام جودر بذلك لكن عبد الأحد ظهر فى البحيرة ومعه سمكتين وعاد إلى جودر وقال له أنه يريد منه أن يفك رصد الكهف ليصل إلى الكنوز الأربعة لأنه على أسمه جودر ابن عمر وفاطمة ، وسافروا إلى المغرب لمدة 3 أشهر حيث أبلغ جودر والدته فاطمة «وفاء عامر» وزوجته شروق «جيهان الشماشرجي». 

أبطال مسلسل جودر 

ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل جودر بطولة ياسر جلال وقصته

وتأتي مواعيد عرض مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، بالإضافة إلى عرضه منصة Watch it، وتدور أحداث مسلسل جودر، حول قصة أسطورية لجودر الذي تعتبره قوى الشر المفتاح الخاص بهم لوصولهم للعدو شمعون، والكنز.

وكان تألق الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني المنصرم 2024 بمسلسل علاقة مشروعة بالتعاون مع الفنانة مي عمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي