عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر : كلمة الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية تجديد للعهد والوعد

اللواء رضا فرحات
اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر

أشاد اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور عدد كبير من ممثلي القطاعات المصرية المختلفة.

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي حملت رسائل  طمأنينة وتجديد الوعد والعهد من الرئيس للشعب المصري

وقال اللواء رضا فرحات خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي حملت رسائل  طمأنينة وتجديد الوعد والعهد من الرئيس للشعب المصري  ، قائلا "كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل طمأنينة للشعب المصري خاصة حديث الرئيس عن الحوار الوطني والذي يعتبر أحد نجاحات السيد الرئيس".

استكمال الحوار الوطني نجاح للعملية الديمقراطية 

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر  خلال تصريحاته أن تأكيد الرئيس السيسي على أهمية أستكمال الحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة نجاح للعملية الديمقراطية التي تهدف لها كافة الأحزاب السياسية باختلاف ايدولوجياتها الفكرية ومن بيها حزب المؤتمر .

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي حملت رسائل  طمأنينة وتجديد الوعد والعهد من الرئيس للشعب المصري

وشدد اللواء رضا فرحات على أهمية الحلول التي تضعها مخرجات الحوار الوطني، قائلا: "مخرجات الحوار الوطني مهمة لاستكمال عملية التنمية في كافة المجالات ويجب على اللجان المختلفة في الحوار الوطني وضع مخرجات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع وليس مخرجات تصدتم بطريقة تنفيذها بشكل عملي" .

تواجد الخبراء في جلسات لجان الحوار الوطني 

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر بتواجد الأيدولوجيات الفكرية المختلفة داخل لجان الحوار الوطني ، مطالبا باستمرار توسيع تواجد الخبراء والمعنيين في مختلف المجالات خلال جلسات لجان الحوار الوطني .

وتابع  اللواء رضا فرحات أن كلمة الرئيس خلال حفل أفطار الأسرة المصرية أكدت على أهمية ودور مصر تجاه القضايا الأقليمية في المنطقة بما فيها القضية الفلسطينية لما لها من تأثير على الأمن القومي لمصر والمنطقة العربية بشكل هاص والعالم بشكل عام، مشددا على أهمية الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية في أعقاب الحرب على قطاع غزة .  

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد خلال كلمته في فعاليات أفطار الأسرة المصرية على الاستمرار فى مسار الإصلاح الاقتصادي ودعم القطاع الخاص.


وأوضح الرئيس السيسي أهمية أستمرار دعم حالة الانفتاح للحوار الوطنى قائلا:" "منذ بداية الفكرة للحوار الوطنى كان هناك شكلا من أشكال الحوار وعقب المتابعة وجدنا أن هناك تواصلًا بشكل أفضل".  

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة البناء والاستمرار على الحوار السابق حتى وسط الحوار المتباين والمختلف، مشيرا لكون الحوار الوطني يتم وسط التحديات التى تواجها مصر خلال الستة أشهر الماضية.

وشدد الرئيس السيسي خلال حفل الأفطار  على أهمية الاستمرار فى الحوار عبر سبع محاور منها الاقتصادى والمجتمعى والدينى.

تابع موقع تحيا مصر علي