عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد محسن: حضور الرئيس حفل إفطار الأسرة المصرية رسالة بالمحبة والوحدة بين أبناء المصريين

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن حضور الرئيس السيسي لحفل افطار الأسرة المصرية والذي جاء متنوعا ويشمل كل اطياف المجتمع، دليل على تبني الرئيس السيسي للوحدة بين أبناء الشعب المصري والحرص على تعزيزها في مختلف المناسبات.

كلمة الرئيس السيسي خلال حفل الإفطار

ونوه محسن، في تصريح صحفي له اليوم رصده تحيا مصر، بكلمة الرئيس السيسي خلال حفل الافطار، والتي شملت نقاطا عدة منها إشادته بدور الشعب المصري البطل الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات، وتوجيهاته للحكومة بالاستمرار في دعم الشباب وتمكين المرأة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

الرئيس وضع قضية بناء الإنسان المصري على رأس أولويات العمل الوطني

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس وضع قضية بناء الإنسان المصري على رأس أولويات العمل الوطني وفي الصدارة منها، والعمل على توفير الحياة الكريمة اللازمة له وسبل جودة الحياة بشكل عام من خلال توفير بيئة التعليم الجيد والخدمات الصحية اللائقة والسكن الكريم، والعمل المتواصل من أجل منع انهيار الدولة وبناء دولة تناسب العصر.

ولفت نائب الصعيد، أن كلمة الرئيس السيسي في حفل افطار الأسرة المصرية جددت وعد القيادة السياسية للمصريين بالعمل من أجل صالح الوطن والاستمرار في مسار البناء والعمران والجمهورية الجديدة.

 كلمة الرئيس كشفت خارطة العمل المستقبل

واختتم النائب أحمد محسن، حديثه بالقول، أن حفل إفطار الأسرة المصرية رسالة بالمحبة والوحدة بين ابناء الشعب المصري والتكاتف أمام كل التحديات، قائلا: كلمة الرئيس كشفت خارطة العمل المستقبل ومع بدء الولاية الرئاسية الجديدة.

وقد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور كافة طوائف المجتمع.

حضور بارز في حفل إفطار الأسرة المصرية

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية حضور بارز للدكتور عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول السابق، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

كما شارك المرشحون السابقون في الانتخابات الرئاسية، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد.

تابع موقع تحيا مصر علي