عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل فراولة الحلقة 12.. فراولة تعيد التفكير في والدها من جديد

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

بدأ مسلسل فراولة الحلقة الثانية عشر بفراولة "نيللي كريم" ومستر يانج واس اس "شيماء سيف" وهم في طريقهم لشراء بيت أخبر مستر يانج فراولة أن تحتها حجر كريم مخصوص لا يوجد له مثل، ويعرض الراجل صاحب البيت 15 مليون جنيها ثمننا للبيت مما يصيب الجميع بالصدمة، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أهم احداث الحلقة 12 مسلسل فراولة

تذهب فراولة الى والدها الحاج مرزوق "حجاج عبد العظيم" وتطلب منه أن يوصلها بالشيخ علاء فيفرح والدها للغاية، ويذهب بها بالفعل ومعهم اس اس للشيخ علاء التي تطلب منه مساعدته لأقناع صاحب الارض ان يخفض في سعرها، فيخبرها انه موافق ولكن على شرط وهو الزواج بها فيفرح الحاج مرزوق وسط صدمة فراولة.

مسلسل فراولة

وعلى الجانب الاخر تذهب فراولة للدكتور ابراهيم "صدقي صخر" وتخبره أنها الان تأتي له بصفتها مريضة وتحكي له عن انها بدأت في الشك اذا كانت تستطيع أن تعالج بالطاقة فعلا أم لا، فيخبرها الدكتور ابراهيم أنها الان تعيش الوهم بسبب تديق الناس بها جعلها تشعر أنها بالفعل خبيرة طاقة، ولا يستطيع أحد ان يساعدها سواء نفسها.

وتجلس اس اس مع خطيبها صفوت الذي يطلب منها أموال من أجل تمويل مشروع ابلكيشن فراولة، ولكن تغضب منه وتساله عن سبب الاموال لأنها تدفع بدون علم أن ترى تفاصيل معينة عن المشروع، فيتعصب صفوت ويخبرها أنها تشك في أمانته لتصدم اس اس من طريقته التي يظهر عليه أنها يستغلها لسحب منها أموال، ليهدأ الاثنان ويجلسا ويستطيع صفوت في تهدئة اس اس ويأخذ منها أموال من جديد.

وفي طريق فراولة للذهاب وياتي قطمة ويخبر فراولة أن والدها الحج مرزوق يحبها وأن المرات التي سجن فيها كان بسبب طيبتة وحسن نيته فتفكر فراولة في والدها من جديد وتنتهي الحلقة على ذلك.

نيللي كريم

أبطال مسلسل فراولة
يشارك في بطولة مسلسل فراولة بجانب نيلي كريم مجموعة من الفنانيين منهم: شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، علا رشدي، أيمان السيد، جيلان علاء، دنيا سامي، عزت زين، علاء مرسي، خالد عليش، محمد سليمان، أحمد سعد، أمحد عابد، سمر مرسي، ياسر الطوبجي، حسن العدل، محمد أمين، إياد أمين، تقي حسام، أحمد حبسي، أحمد خيري، ضياء سليمان، لبنى عبد العزيز، حمذكدي الرملي، محمد شيرين، ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

قصة مسلسل فراولة
تدور الأحداث حول فريال أو فراولة "نيللي كريم" وهي بنت خارس عقار وتعمل أمها في قراءة الفنجان وتخاول قراولة ان تصبح غنية بكل الطرق، وأن تخرج من الفقر التي تعيش فيه وتتصاعد الأحداث لنرى كيف تستطيع أم تصبح غنية ومشهورة وتقوم القنوات بأستضافتها.

تابع موقع تحيا مصر علي