عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 27.. صدمة كارولين عزمي بعد معرفتها علاقة وفاء عامر بأحمد العوضي

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 27.. شهدت الحلقة 27 من مسلسل حق عرب دخول عرب «أحمد العوضي» إلي القسم بسبب اتهام شقيق سعيد الجن له باختفائه.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 27

وأحدثت حنان «دينا فؤاد» ضجة بكشفها سر طلاق عبد ربه «رياض الخولي» وصباح الجياش «وفاء عامر» وتخبر أنغام أن الطلاق بسبب خيانتها له مع عرب وهو ما يرصده تحيا مصر

 

سبب انفصال صباح وعبد ربه يصدم كارولين عزمي 

تنصدم أنغام «كارولين عزمي» بسبب انفصال صباح وعبد ربه وتواجه عرب  بالأمر لكنه ينفي الأمر و يدافع عبد ربه عنهما ولكنه يخبرها برفضه زواجها من عرب.

واختطف عرب زرجينة بسبب إدعاءه أنه تحرش بشقيقته في قسم الشرطة، وساومه عرب بأن يقف معه ضد عبد ربه مقابل أن يطلق سراحه ووافق الأخير.

يسرق جمال« أحمد عبدالله محمود» دهب زوجته دنيا المصري وساومها على مبلغ 5 ملايين جنيه حتي لا يفضحها أمام الجميع ويقول إنها خانته مع رباح «وليد فواز».

وطلب رباح من عيد شقيق سعيد الجن أن يذهب للشرطة ويخبرهم أن عرب هو الذي اختطف شقيقه، وتم القبض على عرب ولكنه خرج من قسم الشرطة بسبب عدم وجود دليل ضده .

والمسلسل من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 
 

وتدور أحداث المسلسل في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، من ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

وكانت آخر أعمال أحمد العوضي فيلم الاسكندراني والذي تم عرضه في السينمات المصرية في الفترة الماضية وحقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه واشادات كبيرة من قبل الجمهور رغم أنه أولى بطولاته المطلقة في السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي