عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة 27.. الدوار في المزاريطة يتحول إلى منتجع سياحي

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

انطلق اليوم السبت عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 عبر شاشة تلفزيون قناة أون، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والكوميدية، التي حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 27

ورصدت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 التي يرصدها موقع تحيا مصر قيام الكبير بتحويل دواره إلى منتجع سياحي يستقبل الأجانب، حيث بدأت الحلقة بقرار جوني بتأجير نصف دوار المزاريطة إلى الأجانب نظرا إلى حاجته للمال، وكان قراره بتأجير نصف الدوار فقط يرجع إلى امتلاك الكبير للنصف الثاني.

مسلسل الكبير أوي

وشهدت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 قيام جوني بالكذب على الكبير بشأن هؤلاء الأجانب، حيث أخبره بأنهم أصدقائه لأن جوني يعلم أن الكبير لن يسمح بدخول الغرباء إلى منزله، وفي مشهد ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 علم الكبير من أحد الأجانب أن جوني يقوم بتأجير الدوار لهم.

نهاية أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 27

ورصدت نهاية أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 مواجهة الكبير لجوني بمعرفة قيامه بتأجير الدوار، ولكن عندما أخبره جوني بأن كل زائر يدفع 500 دولار في اليوم، مؤكدا له على أنه سيتقاسم معه المال، فأعرب الكبير عن إعجابه بالفكرة، وانتهت الحلقة بقيام الكبير بتحويل الدوار إلى منتجع سياحي بالتعاون مع جوني.

أبطال مسلسل الكبير أوي الحلقة 27 

ويأتي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من بطولة عدد من كبار النجوم الكوميديانات إلى جانب أحمد مكي والذين يضفوا البهجة على المشاهدين ومتابعين المسلسل ومنهم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي