عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 6 أبريل 2024| مازيمبي يواجه الأهلي في دوري أبطال أفريقيا وأرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي وأتلتيك بلباو يفوز بكأس ملك إسبانيا وليفركوزن يقترب من الدوري الألماني

مباراة باير ليفركوزن
مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 6 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة، وتوج فريق الأهلي سيدات بلقب الدوري المصري للكرة الطائرة على حساب الزمالك، وعودة أرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا وفوز مانشستر سيتي، واقتراب باير ليفركوزن من تحقيق لقب الدوري الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 6 أبريل 2024.

أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا ومانشستر سيتي يتمسك بالأمل

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق فريق أرسنال الفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والوصول لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة مع انتظار مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتساوي مع ليفربول ويتسمك بأمل الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي، ووصل كيفين دي بروين للهدف رقم 100 مع السيتي.

مباراة أرسنال وبرايتون
أرسنال وبرايتون

الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للكرة الطائرة سيدات على حساب الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق فريق النادي الأهلي سيدات لقب الدوري المصري للكرة الطائرة للمرة الـ 40 في التاريخ وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة الختامية، وكان الأهلي قد فاز في المباراة الأولى والزمالك تعادل في الثانية، وحسم الأهلي المباراة الثالثة والفوز باللقب.

مازيمبي يواجه الأهلي في دوري أبطال أفريقيا وصعود الترجي 

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز مازيمبي الكونغولي على بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف واحد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة النادي الأهلي في الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر فاز الترجي التونسي على أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح (2/4) والصعود لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الدوري المقبل.

باير ليفركوزن يقترب من لقب الدوري الألماني وسقوط جديد لبايرن ميونخ

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز باير ليفركوزن على يونيون برلين في الدوري الألماني بهدف مقابل لا شيء، ويقترب الفريق من تحقيق لقب الدوري، وفي نفس الجولة خسر بايرن ميونخ أمام هايدنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتاج ليفركوزن نقطتين للتويج باللقب.

باير ليفركوزن ويونيون
باير ليفركوزن ويونيون برلين

أتلتيك بلباو يتوج بلقب كاس ملك إسبانيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز فريق أتلتيك بلباو بلقب كاس ملك إسبانيا وذلك بعد الفوز على ريال مايوركا بركلات الترجيح (2/4) وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة كان قد انتهى بالتعادل (1/1) بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي