عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية جراحية وغياب لمدة شهر.. تطورات إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

يستمر البحث عن تطورات إصابة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وتعرض حسين الشحات للإصابة في الوجه خلال مواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تطورات إصابة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

حسين الشحات يخضع لعملية جراحية

ويتواجد حسين الشحات في المستشفى في الوقت الحالي، وتم الاستقرار على إجراء عملية جراحية صباح الأحد وذلك بعد تعرض اللاعب لشرخين في الوجه.

ويعاني حسين الشحات من شرخين في الوجه بعظمة العين، وكان قرار الأطباء هو التدخل الجراحي من أجل العودة السريعة للمباريات مع النادي الأهلي.

فترة غياب حسين الشحات عن النادي الأهلي

ويغيب حسين الشحات عن النادي الأهلي لمدة شهر على الأقل، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
حسين الشحات

إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي

ويفتقد النادي الأهلي حسين الشحات في الفترة المقبلة خاصة مع وجود مباريات هامة وقوية خاصة أمام الزمالك في الدوري المصري بجانب مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراتان مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي بنظام الذهاب والإياب ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث سيخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام فريق تي بي مازيمبي الكونجولي في دولة الكونجو أحد يومي، الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، أو السبت الموافق العشرين من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وستقوم قناة بي ان سبورتس 6 بنقل مباريات الأهلي مع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أنها من القنوات المتخصصة في نقل الأحداث العالمية والأفريقية.

على أن تكون مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي أحد يومي، الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري، أو السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل.

تابع موقع تحيا مصر علي