عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد قبل قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يواجه اليوم فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول على ستاد أولد ترافورد في مباراة تُلعب من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث فقط، في قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أول تعليق لـ محمد صلاح على رقمه التاريخي مع ليفربول والفوز بسباعية ضد  مانشستر يونايتد - بطولات
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يتفوق فريق مانشستر يونايتد في المواجهات المباشرة مع فريق ليفربول، حيث لعب فريق مانشستر يونايتد 68 مباراة مع فريق ليفربول في مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية، واستطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في 32 مباراة، بفارق (10) مباريات عن فريق ليفربول الذي حقق الفوز في 22 مباراة، في تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في مختلف البطولات.

وانتهت 14 مباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل سواء السلبي أو الإيجابي في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين في مختلف البطولات.

تاريخ المواجهات المباشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بصفة خاصة واجه فريق مانشستر يونايتد غريمه فريق ليفربول 57 مباراة، حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في 26 مباراة وفاز فريق ليفربول في 18 مباراة بالإضافة إلى انتهاء 13 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويميل ستاد أولد ترافورد لأصحاب الأرض، حيث لعب مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول 36 مباراة على أولد ترافورد، استطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في 21 مباراة مقابل 8 مباريات لفريق ليفربول، بالإضافة إلى 7 مباريات انتهت بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ستاد أولد ترافورد في مختلف البطولات المحلية والقارية.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول الساحق على مان يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

النتائج التاريخية في قمة الدوري الإنجليزي

تُعتبر نتيجة (7-0) لصالح فريق ليفربول هي النتيجة الأكبر في المواجهات المباشرة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في الموسم الماضي.

بينما على الجانب الأخر، أكبر نتيجة حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز بها هي نتيجة (4-3) خلال الموسم الجاري ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي