عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الكونفدرالية الأفريقية| تاريخ موجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر، حيث يستضيف الزمالك ضيفه فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر في جميع البطولات قبل مواجهة الليلة.

تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر 

يتفوق فريق الزمالك في المواجهات المباشرة أمام فريق مودرن فيوتشر في مختلف البطولات، حيث لعب فريق الزمالك 6 مباريات ضد فريق مودرن فيوتشر في تاريخ مبارياتهما في بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث لعب فريق الزمالك مع فريق مودرن فيوتشر 5 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، واستطاع فريق الزمالك الفوز في الـ 5 مباريات في بطولة الدوري.

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

ومباراة وحيدة جمعت بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز فريق الزمالك بنتيجة (2-1).

ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة ب هدف الحفاظ على السجل الذهبي، حيث يسعى فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحقيق الفوز السابع والثاني على التوالي أمام فريق فيوتشر، ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نتائج مباريات الزمالك ومودرن فيوتشر 

ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

1- الزمالك 3 – 2 مودرن فيوتشر

2- الزمالك 1 – 0 مودرن فيوتشر

3- الزمالك 2 – 1 مودرن فيوتشر

4- الزمالك 3 – 2 مودرن فيوتشر

5- الزمالك 2 – 0 مودرن فيوتشر

6- الزمالك 2 – 1 مودرن فيوتشر

ويُعتبر فوز الزمالك بنتيجة (3-2) هو أكبر نتيجة تاريخية بين مباريات فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر والتي تكررت مرتين.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر – كل الكوورة
الزمالك ومودرن فيوتشر

حيث شهدت المباراة الأول فوز الزمالك بثلاثية جاءت بثنائية من أحمد مصطفى زيزو ومحمد عبد الغني، بينما سجل هدفي مودرن فيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت.

والمباراة الثانية شهدت هدفيين لأحمد مصطفى زيزو بالإضافة لهدف ناصر منسي، وجاء هدفي مودرن فيوتشر بأقدام أحمد عاطف وناصر ماهر.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الزمالك (2-1)، أمام فريق مودرن فيوتشر على ستاد السلام ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي