عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يسجل ويشارك في تعادل انتر ميامي أمام كولورادو رايبيدز (2/2) في الدوري الأمريكي

مباراة انتر ميامي
مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز

يستمر البحث عن نتيجة مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في الجولة السابعة بالمجموعة الشرقية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشارك ليو ميسي في مباراة اليوم في الشوط الثاني، وذلك بعد العودة من الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز.

نتيجة مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز بضغط قوي من جانب انتر ميامي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 45 ونهاية الشوط الأول وحصل الضيوف على ركلة جزاء حولها رافائيل نافارو بنجاح داخل الشباك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني شارك ليو ميسي في مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز، وتمكن ميسي أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق في الدقيقة 58.

Image
انتر ميامي وكولورادو رايبيدز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في الدوري الأمريكي

وسيطر انتر ميامي على مجريات المباراة بعد نزول ليو ميسي وأضاع العديد من الكرات الخطيرة، واستمرت النتيجة على حالها بين انتر ميامي وكولورادو رايبيدز حتى الدقيقة 60 وتمكن ليو أفونسو لاعب انتر ميامي أن يسجل الهدف الثاني في المباراة.

وحاول فريق كولورادو أن يسجل هدف التعادل ولكنه جاء متأخراً في الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق كول باسيت.

وانتهت مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز في الجولة السابعة بين انتر ميامي وكولورادو رايبيدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري الأمريكي بعد مباراة انتر ميامي وكولورادو رايبيدز

وصل انتر ميامي للنقطة 12 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأمريكي بالمجموعة الشرقية، بينما يتواجد كولورادو رابيدز في المركز التاسع بالمجموعة الغربية برصيد 9 نقاط.

Image
ليونيل ميسي

موعد مباراة انتر ميامي القادمة 

يلعب انتر ميامي الأمريكي المباراة القادمة أمام مونتيري المكسيكي في إياب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

وتقام مباراة انتر ميامي ومونتيري يوم الخميس المقبل في تمام الرابعة والنصف صباحا، ويستضيف ملعب بي بي في آي مواجهة انتر ميامي ومونتري، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح مونتيري بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي