عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 6 أبريل 2024| الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للكرة الطائرة للسيدات على حساب الزمالك وعملية جراحية لحسين الشحات ومازيمبي المنافس القادم في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 6 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وفاز فريق السيدات بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري للكرة الطائرة على حساب الزمالك، وصعود مازيمبي الكونغولي لمواجهة المارد الأحمر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وغياب حسين الشحات عن الأهلي لمدة شهر بسبب الإصابة بشرخين في عظمة العين، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 6 أبريل 2024.

الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للكرة الطائرة للسيدات على حساب الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق فريق السيدات بالنادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري للكرة الطائرة، وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة الختامية بثلاثة أشواط نظيفة.

وفاز سيدات النادي الأهلي بسلسلة النهائي بانتصارين مقابل انتصار وحيد لسيدات نادي الزمالك، ويحقق الأهلي درع الدوري رقم 40.

حسين الشحات
حسين الشحات

حسين الشحات يجري عملية جراحية ويغيب لمدة شهر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، يخضع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لعملية جراحية صباح الأحد وذلك بعدما تعرض لشرخين في عظمة العين خلال مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب حسين الشحات عن النادي الأهلي لمدة شهر على الأقل ولن يتواجد في مباراة الزمالك بالدوري المصري بجانب مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، وسيكون هناك شكوك حول تواجده في مباراة العودة بالقاهرة.

مازيمبي يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، صعد مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد الفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد.

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في الكونغو أحد أيام 19و20 أبريل الجاري بينما تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 27 من نفس الشهر.

الأهلي
الأهلي

الأهلي يدخل معسكراً مغلقا استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي ادخول في معسكر مغلق وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة إنبي غداً الإثنين في الدوري المصري، ويبحث الأهلي عن الفوز بالمباراة للاقتراب من صدارة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي