عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المحاولة الأخيرة".. جلسة ثالثة تحسم مصير علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة أخيرة مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لحسم مصيره بشكل نهائي قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وهناك العديد من الأندية الخليجية التي تهتم بالحصول على خدمات اللاعب علي معلول، مستغلين انتهاء عقده مع النادي الأهلي، ورحيله بشكل نهائي دون أي مبالغ إضافية لشراء العقد الخاص به.

المحاولة الأخيرة

ويسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الانتهاء من ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول خلال الساعات المقبلة، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، والذي يرى بضرورة تواجد معلول ضمن صفوف الفريق لعدم وجود البديل المناسب له.

وفي نفس السياق، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جديدة وأخيرة لتجديد عقد علي معلول، حيث سيبدأ التفاوض على تجديد عقده لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لمدة موسم آخر، إضافة إلى تخفيض راتبه خاصة مع ارتفاع قيمة "الدولار" الخاصة بالعقد.

إصابة علي معلول

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن إصابة علي معلول بشد في العضلة الخلفية، وسوف يجري الفحوصات والأشعة الطبية لمعرفة مدى حجم الإصابة ومدة غيابه".

وأضاف المصدر، "علي معلول شعر بثقل في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي أمس، مما أضطر المدير الفني مارسيل كولر تغييره في الدقائق الأخيرة من اللقاء لعدم تفاقم الإصابة، في ظل احتياج الفريق إلى اللاعب في المباريات الحاسمة المقبلة".

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال مواجهة سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق انبى في مباراته المقرر إقامتها العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، ويملك 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي