عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة لـ تحيا مصر: كلمة الرئيس في حفل إفطار الأسرة المصرية رسالة أمل لاستكمال الإصلاح

تحيا مصر

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية واصفًا الكلمة بـ "الصادقة والشفافة" والتي عكست روح الأسرة المصرية الواحدة والأطياف السياسية والفكرية المختلفة التي باتت في ظل الجمهورية الجديدة تجلس على مائدة واحدة تجمعها المصلحة العليا للوطن والمواطن.

كلمة الرئيس في حفل إفطار الأسرة المصرية جاءت شاملة 

وأضاف عبد العزيز في تصرح خاص لـ تحيا مصر، بأن الكلمة جاءت شاملة ومتكاملة ومثلت "بانورما" واسعة تحدث فيها عن تحديات المرحلتين السابقتين "البقاء والبناء" ورسم فيها ملامح المرحلة الجديدة، والتي أصفها بأنها "مرحلة الريادة" و"جني الثمار". 

مواصلة حالة الانتفاح والإصلاح السياسي

وأشار هشام إلى أن تأكيد الرئيس على استكمال الحوار الوطني وتثمينه لمخرجات مراحله السابقة ودعوته لاستكمال حالة الانتفاح والإصلاح السياسي يمثل حجر الزاوية في الولاية الجديدة والتي ستشهد حراكًا سياسيًا ومجتمعيًا على مستوى الحوار والنقاش وعلى مستوى الممارسة السياسية والعمل العام. 
وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن دعم الدولة المصرية بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالة الانفتاح السياسي ونضج غالبية القوى السياسية والمجتمعية وإدراكها حساسية اللحظة ودقة الظرف التاريخي وتعاملها بواقعية ووطنية مع دعوات الرئيس للانفتاح السياسي كان له أكبر الأثر في نجاح المرحلة السابقة وسيكون أساس انطلاقة الجمهورية الجديدة في المرحلة المقبلة.

وقد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور كافة طوائف المجتمع.

حضور بارز في حفل إفطار الأسرة المصرية

وشهدت حف إفطار الأسرة المصرية حضور بارز للدكتور عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول السابق، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

كما شارك المرشحون السابقون في الانتخابات الرئاسية، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد.

وأذاعت قناة اكسترا نيوز لقطات أولية من حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأظهرت اللقطات حديث ودي بين المشارين، وفي مقدمتهم شيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الذي دخل في حديث جانبي مع حازم عمر وفريد زهران وكذلك عبد السند يمامة.

تابع موقع تحيا مصر علي