عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14.. سليمان عيد يفجر مفاجأة بشأن شريف رمزي

شريف رمزي
شريف رمزي

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14.. شهدت الحلقة 14 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ظهور الفنان أحمد صيام  بدور مدير المستشفى وأخبر «خالد كريم محمود عبد العزيز» ونور «شيكو» أن دكتور بدر «شريف رمزي» هو السبب وراء الأزمة التي قلبت حياة الاثنين.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14

وأوضح في مفاجأة يرصدها تحيا مصر أنه هو الطبيب الذي عالج الطفل نور عقب الانفجار، كما أنه هو طبيب نور الكبير وهو ما أدى للشك فيه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد تدور حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويعد مسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولة كل من شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين المتألقين الذين أثبتوا موهبتهم بجدارة خلال الفترة الماضية.

نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وتوقع الجمهور نهاية العمال قائلًا: أعتقد سيناريو مسلسل خالد نور وولده نور خالد هيبقى كالتالي في النهاية، كريم محمود عبد العزيز هيطلع بيحلم كل ده
وهيصحى يروح شغله اللي هو في المفاعل فهيقابل شيكو هو هيكون معتقد ان شيكو ابنه ويتخانق معاه عشان يبعد عشان ميحصلش مشكلة جديدة لكن شيكو هيقابل تصرفه ده بتعجب وهيكتشف في النهاية ان شيكو ده هو مديره اصلا وهو مدير المفاعل.

وكشف الجمهور عن رأيه في مسلسل خالد نور وولده نور خالد قائلًا: بيفكرني بمسلسل خلصانة بشياكة، الاتنين كان فيهم رهان كبير على الفكرة نفسها، وهي فعلا فكرة جذابة في المسلسلين، الاتنين بينتموا بشكل ما لنوع الخيال العلمي، والأهم إن الاتنين فيهم تعاون بين أسماء محبوبة جماهيريًا، لكن للأسف النتيجة هنا وهنا مش على المستوى المطلوب.
بشكل واضح فيه مشكلة كبيرة جدًا في كتابة خالد نور وولده نور خالد، غالبًا كده صناع المسلسل كان عندهم رهان على الفكرة نفسها، وعلى الكوميديا اللي ممكن تطلع من تعاون شيكو وكريم محمود عبد العزيز. لكن فين محتوى الحلقات؟ فين تطور الأحداث والشخصيات؟ حتى الحوار نفسه فيه تكرار. 

تابع موقع تحيا مصر علي