عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف سيطر ليفربول في المواجهات المباشرة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

يستمر الترقب حول مباراة القمة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول على استاد اولد ترافورد في قمة الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ مواجهات ليفربول مع مانشستر يونايتد خلال آخر 11 مباراة 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لكسر هيمنة فريق ليفربول في المواجهات المباشرة خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يستطع فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 11 مواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حينما فاز فريق مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف، بأقدام ماركوس راشفورد وجادون سانشو، وعلى الجانب الأخر سجل محمد صلاح هدف فريق ليفربول الوحيد، في المباراة التي جمعت فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس موسم 2022.

وانتهت آخر 11 مباراة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، بتفوق فريق ليفربول بالفوز في 6 مباريات وفوز وحيد لفريق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى انتهاء 4 مباريات بالتعادل بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع فريق ليفربول تسجيل 28 هدفًا أمام فريق مانشستر يونايتد خلال الـ 11 مباراة، واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط من جانب فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة أن فريق ليفربول استطاع الخروج بشباك نظيفة في 7 مباريات من أصل 11 مباراة، أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج المباريات الـ 11 بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي نتائج فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في أخر 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كالآتي : 

1-ليفربول 0 – 0 مانشستر يونايتد

2-ليفربول 7 – 0 مانشستر يونايتد

3-ليفربول 1 – 2 مانشستر يونايتد

4-ليفربول 4 – 0 مانشستر يونايتد

5-ليفربول 5 – 0 مانشستر يونايتد

6-ليفربول 4 – 2 مانشستر يونايتد

 7-يفربول 0 – 0 مانشستر يوناتيد 

8-ليفربول 2 – 0 مانشستر يونايتد

9-ليفربول 1 – 1 مانشستر يونايتد

10-ليفربول 0 – 0 مانشستر يونايتد

11-ليفربول 3 – 1 مانشستر يونايتد

تابع موقع تحيا مصر علي