عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد الصيف المقبل

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقاير صحفية إسبانية صباح اليوم الأحد، أن هناك مفاوضات من نادي الأهلي السعودي مع نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

الأهلي يرغب في ضم مودريتش

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي الأهلي السعودي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد، وذلك من أجل الحصول على خدماته مستغلًا انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت، عرض نادي الأهلي على مودريتش 80 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل التعاقد معه، وذلك من أجل إقناعه للتواجد في الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن لوكا مودريتش يرغب في تجديد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم واحد، لكن هناك نية من إدارة ريال مدريد بالاعتماد على اللاعبين الشباب، ورحيل صاحب الـ 38 عاما بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسؤولو نادي الأهلي السعودي في تدعيم صفوف فريقه من أجل المنافسة على لقب دوري "روشن" للمحترفين، في ظل الصراع بين أندية الدوري السعودي في إبرام العديد من الصفقات العالمية.

المحاولة الأخيرة

يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة أخيرة مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لحسم مصيره بشكل نهائي قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وهناك العديد من الأندية الخليجية التي تهتم بالحصول على خدمات اللاعب علي معلول، مستغلين انتهاء عقده مع النادي الأهلي، ورحيله بشكل نهائي دون أي مبالغ إضافية لشراء العقد الخاص به.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الانتهاء من ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول خلال الساعات المقبلة، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، والذي يرى بضرورة تواجد معلول ضمن صفوف الفريق لعدم وجود البديل المناسب له.

وفي نفس السياق، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جديدة وأخيرة لتجديد عقد علي معلول، حيث سيبدأ التفاوض على تجديد عقده لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لمدة موسم آخر، إضافة إلى تخفيض راتبه خاصة مع ارتفاع قيمة "الدولار" الخاصة بالعقد.

تابع موقع تحيا مصر علي