عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. أحمد السقا يكتشف عدم موت صلاح عبد الله بشكل طبيعي

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. أخبر عاطف «مصطفى أبو سريع» خضر «طارق لطفي» أنه شارك في كل الأزمات التي تعرضت لها شادية «مريم محمود الجندي» بالتعاون مع سعد، وهو ما أمرهم به عيسى الوزان «باسم سمرة»، حتى تنتحر وتمنى منهم مسامحته.

صدمة مريم محمود الجندي في مصطفى أبو سريع 

وتعترف شادية لعاطف بحبها قائلة: حبيتك يا عاطف وكنت أتمنى تقف للوزان وترفض طلاقي، يوم ما عرفت أني حامل كنت هطير من الفرحة، لكن أنت  جبان وخاين للعشرة.

مصطفى أبو سريع يطلب من طارق لطفي قتله

يطلب عاطف من خضر «طارق لطفي» أن يقتله ليرتاح، حيث أنه يحب شادية ولا يريد الإبتعاد عنها، على الجانب الآخر يذهب خضر ونصار لعم عسلية ويكشفان عن قطعة الأثار التي يبحث عنها الوزان «باسم سمرة».

ويصدم خضر «طارق بطفي» نصار «أحمد السقا» أن عم خميس «صلاح عبد الله» لم يموت بشكل طبيعي ويبحثان عن كيفية قتله.

تخبر منال يسرىأنها السبب في تبديل الأطفال وقت ولادتها، حيث  أمرها عيسى الوزان قتل نجل عيشة ونصار لكنها عرضت عليه استبداله وهي نادمة على ما تعرضه له عيشة «مي كساب».

مسلسل العتاولة 

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28

تخطف هندية، حنة ويعرض عم عسلية قطعة الأثار على عيسى ويعرض عليه مقابل 2 مليون دولار لتنتهي بذلك أحداث الحلقة  28 من مسلسل العتاولة.

وقال الجمهور عن شخصية سترة في مسلسل العتاولة:«أم العتاولة.. سترة العترة.. أم الرجالة».. فريدة سيف النصر عاملة عظمة فى مسلسل العتاولة وهتاخدك معاها فى جولة فنية متنوعة ومختلفة فى مسيرتها من أول مشوارها الفني، ميكس قوى جدا ما بين الأمومة والشر والقوة والكوميديا بخفة دمها، قدرت تخليك تحبها وتكرها فى كل مشهد ليها.. شخصيتها فى المسلسل مكتوبة حلو جدا وهي تمكنت من تنفيذ دورها ببراعة فوق التوقعات والوصف ومازالت بتبهر الجمهور بأدائها وريأكشناتها واندماجها للشخصية، فريدة سيف النصر ثبتت للجميع بإنهاء نجمة استثنائية وممثلة قوية جدا بمنتهى الثقة والثبات، وقدمت دور الأم ببصمتها هي وطريقتها الخاصة، وأجبرت الجمهور ميتخيلش حد غيرها مناسب للدور، معلمة العتاولة اللي عيشتنا معاها فى حالات ومواقف مختلفة ببراعتها، ولسه قادرة تكشفلنا كل وجوه سترة بأدائها الطبيعي فى كل تفصيلة هى بتقدمها، أوسكار لأفضل نجمة تقدم كل الأدوار بجدارة واحترافية وتستحق كل النجاح حقيقي باكتساح.. بالرغم من إني بركتلها بعد أول حلقة للعتاولة وكنت متوقعه نجاح مميز ليها بس هي أبهرتنا كلنا الحقيقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي