عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد سلطان: رسائل الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية مبشرة

 النائب محمد سلطان
النائب محمد سلطان

أكد النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب، أن بداية الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي مبشرة، وتؤكد ان الدولة المصرية سوف تواصل نهجها في عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي التي بدأتها مؤخرًا مشيرًا في هذا الصدد إلى تصريحات الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

 النائب محمد سلطان: بداية الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي مبشرة

وقال "سلطان"، في تصريحات صحفية اليوم يرصدها تحيا مصر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث بالعديد من رسائل الطمأنة لجميع فئات المجتمع، سواء فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي، حيث أكد على أن الدولة مستمرة في تنفيذ مسار الإصلاحات الاقتصادية وتمكين القطاع الخاص، مع عدم إغفال جانب الحماية الاجتماعية، منوهًا بان ذلك يعزز من مظلة الأمان الاجتماعي لتضم فئات أكبر من الشعب وتتواكب مع المتغيرات التي يشهدها المجتمع اقتصاديًا.

 النائب محمد سلطان:الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث بالعديد من رسائل الطمأنة لجميع فئات المجتمع

وأضاف محمد سلطان أن الرسائل الثانية التي أبرزها الرئيس السيسي تعلقت بالشق السيسي، وما يتصل به من تجديد الدعوة لاستئناف الحوار الوطني، والذي جاء في ظل تواجد رموز العمل السياسي المصري في حفل إفطار الأسرة المصرية.

 النائب محمد سلطان: الرئيس السيسي لم يغفل كذلك تأكيده على دعم الدولة المصرية للقضية الفلسطينية

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي لم يغفل كذلك تأكيده على دعم الدولة المصرية للقضية الفلسطينية، وعدم إغفال مصر حقوق الأشقاء الفلسطينيين، مشيرًا إلى أن الرئيس رسخ لثوابت الدولة المصرية.

الرئيس السيسي يجدد العهد أمام المصريين

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بـ حفل إفطار الأسرة المصرية: "أجدد معكم العهد مع بداية الولاية الجديدة، في الانتخابات التي شهد العالم أجمع بنزاهتها.

وأضاف الرئيس السيسي: بالأمس القريب أديت اليمين الدستورية واليوم أعاهد الله أن استمر في السعي والاجهتاد من أجل رفعة وعزة مصر وريادتها واستقلاليتها وتوفير الحياة الكريمة للمصريين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستمرار في تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادي، قائمة على توطين الصناعة والتوسع الزراعي وزيادة الاستثمارات الأجنبيه، وتوفير الحماية الاجتماعية مع تمكين القطاع الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي