عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: بحب الرومانسية تبقى ناشفة وطفولتي انعكاس لمشواري الفني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيف على برنامج ع المسرح والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على شاشة قنوات الحياة، والذي تحدث خلاله عن طفولته وحياته الشخصية والفنية، فضلا عن صاحب واقعة كشري التحرير.

أحمد العوضي: أنا مش من طبعي رومانسي ومبحبش التلزيق

وقال أحمد العوضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الطموح عنوان حياتي طفولتي وتربيتي وعلاقتي بأسرتي وأصدقائي كانوا مخزون عندى قدرت أكبر بيه وانعكس عليا في مشواري الفني

وتابع حديثه عن الرومانسية وحياته العاطفية: أنا مش بطبعي رومانسي.. وبحب الرومانسية تبقى ناشفة ومش بحب الرومانسية اللي فيها تلزيق بضايقني، وأنا بني ادم ليا كسري وضعفي.. بس مبحبش أبين إني موجوع لحد أو مضايق وبلبس قناع القوي حتى لو فيا حتة موجوعة.

الفنان أحمد العوضي 

أحمد العوضي عن واقعة كشري التحرير: عمري ما رديت على حاجة

وعن واقعة عامل محل الكشري، أضاف العوضي: من حق كل حد يشوف تصرفي بوجهة نظره، وعمري ما رديت على حاجه وصاحب واقعة محل الكشري طلع من مصر كلها، وقال أنا اتهانت الراجل كان مشكلته على الملأ فحبيت اردله حقه على الملأ برضه.

أحمد العوضي ومنى عبد الوهاب 

أحمد العوضي يكشف سبب انحصاره في الأدوار الشعبية

وقال أحمد العوضي عن سبب انحصاره في الأدوار الشعبية: أنا مصري مش هروح اعمل واحد أمريكي والمصري أصله الجدعنة والرجولة اللي بعمله ده هو شخصية المصري الحقيقي، أنا نشأتي شعبية من السواد الأعظم ولو أنا مش حقيقي الناس مش هتصدقني.

جدير بالذكر، أن أحمد العوضي يتألق من خلال مسلسل حق عرب والذي يتم عرضه على شاشة قنوات أون طوال شهر رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي والفنانة كارولين عزمي ووفاء عامر، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وأحمد عبدالله محمود، ودنيا المصري وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج المخرج اسماعيل فاروق، وحقق ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل.

ويعرض مسلسل حق عرب في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قنوات اون دراما، ويعاد عرض مسلسل حق عرب في الساعة الحادية عشر مساء، كما يتم عرضه أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي