عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يكشف مصير فيلمه الجديد البلدوزر

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي، مصير فيلمه الجديد البلدوزر،  والذي اعلن عنه الفترة الماضية ويتحدث عن رياضة الـ MMA.

تفاصيل فيلم احمد العوضي تفاصيل فيلم البلدوزر

وقال أحمد العوضي، خلال لقاءه مع رؤيا مصر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "ناس كتير بتسألني عن الفيلم احب اقول للجمهور ان المشروع ممضي ومازال قائم وباذن الله هعمله ولكن مش كل المشاريع بتخلص في وقتها".

الفنان أحمد العوضي 

واضاف العوضي، ان شاء الله طارق العريان يخلص مشاريعه وانا كذلك وهنبدأ بعدها في الفيلم وهيكسر الدنيا باذن الله.

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب 

ومن ناحية اخرى يعيش أحمد العوضي، حالة من النجاح الفني الذي يحصده من خلال كل حلقة من مسلسله الجديد حق عرب، الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2024.

الفنان أحمد العوضي

مسلسل حق عرب، من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي والفنانة كارولين عزمي ووفاء عامر، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وأحمد عبدالله محمود، ودنيا المصري وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج المخرج اسماعيل فاروق، وحقق ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 

وكانت قد شهد مسلسل حق عرب الحلقة الاخيرة والتي تم عرضها على شاشة قنوات اون، أحداث مشوقة، حيث اعترف عرب بحبه لأنغام "كارولين عزمي" فضلا عن تخطيطه للانتقام من عبد ربه ورباح، فضلا عن طرد شقيق أحمد العوضي لوالدته سلوى عثمان، بعدما ذهبت لحضور حفل زفافه واتصالها بعرب للاستنجاد به فتوعد لشقيقه علي.

ويعرض مسلسل حق عرب في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قنوات اون دراما، ويعاد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 27 في الساعة الحادية عشر مساء، كما يتم عرضه أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

وكان قد تألق أحمد العوضي في فيلم الاسكندراني والذي تم عرضه في السينمات المصرية في الفترة الماضية وحقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه واشادات كبيرة من قبل الجمهور رغم أنه أولى بطولاته المطلقة في السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي