عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز الحب الوحيد في حياتي ولو المسابقة مضايقة حد هعملها تاني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن حبه وارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز حتى بعد الانفصال، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ع المسرح والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة الحياة.

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز أصدق حب في حياتي 

وقال أحمد العوضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة.

وتابع أحمد العوضي حديثه: مين قال إن حب الراجل للست ضعف؟ أنت ممكن تبقى ضعيف قدام اللي بتحبها من حبك ليها، أنا ممكن أحسسها بحبي ليها بـ  رجولة.

الفنان أحمد العوضي 

أحمد العوضي عن مسابقاته: كسبت 250 واحد اكيد مش كله اعرفهم 

واستكمل أحمد العوضي حديثه عن المسابقات الذي يقوم بها صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: عمري ما هكسب حد أنا أعرفه.. أنا كسبت 250 واحد هل كل دول أعرفهم! أنا بنزل كذا حاجة وبعمل سكرول للمتسابقين وبدخل اكلم كل واحد بنفسي واقوله يتواصل معايا، مش معقول هعمل كدة مع حد قريبي ولو عايز اعمل كدة كنت عملت من بدري مع ناس اعرفهم من منطقتي.

تصريحات أحمد العوضي 

وأكد أحمد العوضي: محدش يقولي مش بكسب ناس محتاجة ولو المسابقة مضايقة حد هعملها تاني.

أحمد العوضي يتألق في مسلسل حق عرب 

جدير بالذكر، أن أحمد العوضي يتألق من خلال مسلسل حق عرب والذي يتم عرضه على شاشة قنوات أون طوال شهر رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي والفنانة كارولين عزمي ووفاء عامر، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وأحمد عبدالله محمود، ودنيا المصري وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج المخرج اسماعيل فاروق، وحقق ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل.

وكان قد أعلن الفنان أحمد العوضي انفصاله عن ياسمين عبد العزيز في شهر يناير الماضي وذلك دون وجود أي سابق خلافات بينهم، حيث تفاجئ الجمهور بمنشور على حساب الأخيرة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعلن من خلاله هذا الانفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي