عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 13.. هروب عمر من والده أسر ياسين

أسر ياسين
أسر ياسين

يبدأ مسلسل بدون سابق انذار بمروان "أسر ياسين" وهو يتلقى أتصال من رقم غريب يخبره انه أمر بالتواصل معه لأعطاه بيانات عن الممرضة سحر التي يبحث عنها، ويطلب منه مروان أرسال كل المعلومات الخاصة بها على الواتساب، ويذهب الى ليلى "عائشة بن أحمد" ويخبرها عما حدث وأن الممرضة تعمل في مستشفى عين شمس، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي

أهم أحداث الحلقة 13 مسلسل بدون سابق انذار

يذهب حسن "أحمد خالد صالح" الى طليقته بعدما أخبرته أن لديها موعد هام وتريد منه أن يبقا مع اولادهم ويوافق على الفور، ويتضح أنها ستذهب الى شقيقها بعدما أمسك ومعه مخدرات ولكنت خشيت من ان تقول لحسن لأن سبب طلاقهم كان شقيقها وانه اعاب به. 

مسلسل بدون سابق انذار

وعلى الجانب الاخر يذهب مروان ومعه زوجته ليلى الى البنك لبدأ الاجراءات لعمل قرض بتكاليف عملية عمر وسفره الى الخارج

ويظهر على ليلى التعب ويطلب منها مروان أن تذهب معه الى المكتب ليشربا القهوة وتوافق، وبالفعل يذهبا ويصدم مروان عندما يعلم أن باسم صديق ليلى القديم عاد للحديث معها بحجة الاطمئنان على عمر أبنها ويغضب مروان وأثناء حديثهم تدخل فريدة "بسمة" وهي صديقة مروان القديمة وتصدم ليلى عندما ترئها وتنصرف.

ويطلب حسن طليقته ولكنها لا تجيب فيضطر الى التحدث مع والدته للقدوم والبقاء مع أولاده، وأثناء تواجده مع المحامي يخبره بأمر شقيق زوجته وأنه تم القبض علية فيحزن حسن ويعود الى أولاده وينتظر رجوع والدتهم، وبالفعل عند قدومها تعتذر له عن تاخيرها وتعتذر فيطمئن عن شقيقها وتعلم بمعرفته من المحامي وتعتذر له عما حدث في الماضي وأن شقيقها كان السبب في كل ما حدث لها. 

ويجهز عمر ويغير ملابس المستشفى ويذهب ببطء للخارج للهرب من المستشفى وفي نفس التوقيت يأتي مروان وليلى ويصدما عند دخولهم لغرفة عمر ولن يجدوه، فيصدما وتنتهي الحلقة.

مسلسل بدون سابق انذار

ابطال مسلسل بدون سابق انذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق انذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار والقنوات الناقله له

يعرض مسلسل بدون سابق انذار على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، و12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

 

تابع موقع تحيا مصر علي