عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 28 | إكتشاف دليل براءة محارب من قتل الغفير

مسلسل محارب
مسلسل محارب

يشهد مسلسل محارب الحلقة الثامنة والعشرون ذهاب نهى" منة فضالي" إلى شقيقة محارب منال لتخبرها عن مكان محارب وتخبرها أنها تحاول مساعدته ليصل إلى البراءة، ولكن تصدم نهى عندما تعلم أنها زوجة المحامي حسام الجيوشي " أحمد زاهر" وتتهمها أن تريد أن تعرف مكان محارب لتبلغ زوجها وتطردها من المنزل، ولكن تصر نهى على مساعدة محارب، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 28 

اكتشفت الخالة سعدية "سلوى عثمان" وجود صور عليها أعمال في منزل الدجالة بأمر من عنتر، ويذهب والدها "محمود البزاوي" إلى شيخ حتى يكشف عن إبنته إنجي "ناهد السباعي" ليفك لها العمل الذي فعله خطيبها السابق عنتر "حسني شتا"، وذهب والد إنجي إلى منزل محارب ليعتذر لمنال عما حدث منه، ويحاول الشيخ تحصين نفسها بقرأءة القرآن والصلاة فتستمر إنجي على حديثه ختى تعود إلى رشدها. 

مسلسل محارب 


وتفكر جيهان " نرمين الفقهي" بعد التخلص من أعلان الوراثه أن تأخذ إبنها رامي وتسافر إلى الخارج للأبد لتتخلص من كل المشاكد التي تطاردهها.
ويطلب محارب "حسن الرداد" من أبن عمه أن يصور ورق إدانه المحامي حسام وجيهان العزازي في قضايا الأفساد ثلاث نسخ ويوصل كل نسخة منها لشخص معين.

براءة حسن الرداد من تهمة قتل الفقير مسلسل محارب


وجد ظابط المباحث على فديوهات مراقبه بأن هناك شخص آخر غير محارب دخل إلى منزل الغفير الشاهد في قضية العزازي "ماجد المصري " ووصفي "تامر عبد المنعم"، وطلب الظابط تشكيل فريق للبحث في كاميرات المراقبه حتى يحصلوا على الحقيقة.

كاميرات المراقبة

أبطال مسلسل محارب


جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

تابع موقع تحيا مصر علي