عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ب 100 راجل الحلقة 28| سمية الخشاب تبدأ في تجارة المخدرات

مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل

يبدأ مسلسل ب 100 راجل بعلام "مصطفى منصور" وهو في شجار مع زوحة أبيه لبنى "زينة منصور" وهو يحاول ان يمنعها من سرقة الأموال والهرب وتدور بينهم مشاجرة كبيرة تنتهي بقتل علام لـ لبنى ويأخذ الأموال ويهرب ولكن يقتل بحادث سير، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة.

أهم أحداث مسلسل ب 100 راجل الحلقة 28

يطلب المعلم عباس من المعلم بدر الأ يتخلى عنه مثلما فعل به اولادها وان يرجع  سوزي زوجة عابد أبنه وحفيده له، ويطلب عباس من سوزي ان تعيش معه فتخبره انها ستأخذ رأي غاليه في الأول.
ولا يتردد عباس في الذهاب إلى غالية ويطلب منها ان تسامحه وتترك سوزي في الذهاب والعيش معه فتوافق غالية وتدعى سوزي تذهب معه.

مسلسل ب 100 راجل

وعلى الجانب الآخر تحاول مشيئة " سماء إبراهيم" تعليم غالية "سمية الخشاب" اساس تجارة المخدرات لأنها ستعمل بها مكان صقر "محمد القس".
وتتفق مشيئة مع ابن عمها ان يجلب لها الكثير من السلاح من خارج البلد وأن يجير التجار الذين يشترون منه الأ يشتروا من غيره حتى يضيقوا السوق على هاني "محسن منصور".
وبالفعل يذهب هاني إلى الست مشيئة ويطلب منها الصلح بعدما ضيقت عليه السوق، ويضيف بأنه يمكنه أن يحضر لها مهران السبب في مقتل صقر زوجها مقابل الصلح ولكنها تصر على الرفض.

مشيئة وهاني

أبطال مسلسل ب 100 راجل

يشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

تابع موقع تحيا مصر علي