عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس مشاجرة الإعلامية بسمة وهبة والفنان تامر عبدالمنعم في برنامج العرافة

تامر عبدالمنعم
تامر عبدالمنعم

تصدر الفنان تامر عبدالمنعم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما حل ضيفا على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي المحور والنهار، حيث قامت الأخيرة بالتشاجر مع تامر عبدالمنعم خلال الحلقة.

كواليس مشاجرة الإعلامية بسمة وهبة والفنان تامر عبدالمنعم

انتشرت في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، فيديو يجمع بين الإعلامية بسمة وهبة والفنان تامر عبدالمنعم خلف كواليس تصوير برنامج العرافة وكان قد رصده موقع تحيا مصر.

الفنان تامر عبد المنعم 

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو وكأن بينها وبين تامر عبدالمنعم خلاف كبير، حيث كان الثنائي يتناقشان في أمر ما وسرعان ما انقلبت تعبيرات وجههم إلى مشاجرة حقيقية واستياء كل منهما من الآخر دون كشف تفاصيل هذا الشجار.

تامر عبدالمنعم ضيف العرافة أمس 

وكان قد حل تامر عبدالمنعم ضيف على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قنوات النهار والمحور وذلك ليفتح قلبه ويكشف جراءته ويتحدث عن عدد من القضايا المختلفة، وعرضت حلقته في مساء أمس الأحد الموافق 28 من شهر رمضان الجاري.

الفنان تامر عبد المنعم 

وتحدث تامر عبدالمنعم عن العديد من التصريحات الهامة والمؤثرة والتي من بينها خلافه مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، حيث قال إن الاخير ليس فنان، مؤكدا: "لما يجيبوا حد عشان يبقى نمرة فكاهية ويطلع يجعر في فرح فالناس تتفرج عليه يبقى نسمي القرد فنان لما القرداتي بيجيبه وبيعمل فقرة القرد، فنان دي كلمة كبيرة".

تصريحات تامر عبدالمنعم مع بسمة وهبة

وكان من بين تصريحات تامر عبدالمنعم: "طالبت بشطب تامر حسني من نقابة الموسيقيين بسبب عدم أداءه الخدمة العسكرية وتعرضه للحبس فيما بعد"، "فنانة كنت مرتبط بيها استخبت في الدولاب وقفشتني مع فنانة تانية.. وأخويا كان السبب".

وبسبب تلك التصريحات تصدر الفنان تامر عبدالمنعم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، ليصبح تامر عبدالمنعم حديث السوشيال ميديا.

ويذكر، أنه كان قد تألق تامر عبد المنعم في مسلسل محارب والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان حسن الرداد.

تابع موقع تحيا مصر علي