عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السعودي يكشف عن حكام مباراتي كأس السوبر السعودي

حكام السوبر السعودي
حكام السوبر السعودي

تتجه الأنظار نحو بطولة كأس السوبر السعودي، حيث كشفت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراتي الاتحاد أمام الوحدة والنصر أمام الهلال، ضمن مباريات نصف نهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طواقم تحكيم مباراتي نصف النهائي في بطولة كأس السوبر السعودي.

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر

وأسندت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة الاتحاد والوحدة للحكم فيصل البلوي حكمًا للساحة لإدارة مباراة اتحاد جدة والوحدة على ستاد آل نهيان بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، هشام الرفاعي حكم مساعد أول، وسعد السبيعي حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى شكري الحنفوش حكمًا رابعًا لإدارة مباراة اتحاد جدة والوحدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم ممدوح آل شهدان ويُساعده فيصل القحطاني لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الاتحاد والوحدة ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

طاقم تحكيم مباراة قمة الهلال والنصر في كأس السوبر

وعلى الجانب الأخر لم يطلب أي من الفريقين الهلال أو النصر طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، ذلك سيقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة السعودي محمد الهويش حكمًا للساحة لإدارة مباراة الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، خلف الشمري حكم مساعد أول، وياسر السلطان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سامي الجريس حكمًا رابعًا لإدارة مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

ويتواجد على تقنية الفيديو سلطان الحربي ويٌساعده عمر الجمل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

وجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والوحدة ستكون في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون قمة الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي