عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يوجه الاعتذار إلى مشجعي الاتحاد.. تفاصيل

أحمد حجازي
أحمد حجازي

وجه الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي اعتذارًا لجمهور الاتحاد بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين فريقي الاتحاد والتعاون بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر رد فعل أحمد حجازي بعد التعادل أمام التعاون.

أحمد حجازي قائد الاتحاد

ويأتي ذلك بعد الأداء المخيب الذي يمر به فريق الاتحاد السعودي والنتائج السيئة في الجولات الماضية لفريق اتحاد جدة حيث خسر مباراة الديربي أمام فريق أهلي جدة السعودي بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أسيا على يد غريمه فريق الهلال السعودي بالخسارة ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وجدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة يتواجد في المركز الرابع، خارج المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أسيا، حيث يتأهل أول فريقي لبطولة دوري أبطال أسيا بشكل مباشر، بينما يقوم صاحب المركز الثالث باللعب في الأدوار التمهيدية، ولكن تواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع يُعتبر خروج مبكر من بطولة دوري أبطال أسيا.

تصرف غريب من المدافع أحمد حجازي خلال مباراة اتحاد جدة والشباب يُثير تفاعلاً  - CNN Arabic
أحمد حجازي

تصريحات رومارينهو بعد تعثر الاتحاد أمام التعاون في دوري روشن السعودي

وأكد البرازيلي رومارينهو لاعب فريق الاتحاد بأن الفريق يمر بخيبة أمل بعد تعادل الفريق مع التعاون سلبيًا بدون أهداف على ستاد الجوهرة المشعة ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

وأضاف رومارينهو لاعب فريق الاتحاد : تعثر اليوم هو مسؤولية جماعية لفريق الاتحاد وليست فردية، أهدرنا العديد من الفرص ويجب أن نسعى لتعويض النتائج في المباريات القادمة.

وتابع رومارينهو لاعب فريق الاتحاد : سنأخذ مباراة كأس السوبر السعودي بجدية أكثر، على الرغم أننا نواجه العديد من الصعوبات والعقبات مثل الإصابات التي ضربت الفريق، لكن علينا أن نكون في كامل تركيزنا لحصد بطولة السوبر السعودي.

مصادر تنفي رحيل أحمد حجازي من اتحاد جدة إلى الأهلي المصري
أحمد حجازي

نادي الاتحاد السعودي

ويستأنف اليوم فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية لاستئناف بطولة كأس السوبر السعودي.

حيث يستضيف فريق الاتحاد نظيره فريق الوحدة على ستاد الملك عبدالله الرياضي في اطار نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي يوم الأثنين القادم الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي