عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم سويدي لقيادة قمة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

تحيا مصر

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، حيث أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" عن تعيين طاقم تحكيم دولي بقيادة السويدي جرين نيبرج حكمًا للساحة لإدارة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة أرسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

جرين نيبرج حكمًا لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

ويقود الدولي السويدي جرين نيبرج إدارة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، محبود بيجي حكم مساعد أول، وأندريش سودير كويست حكم مساعد ثان، بالإضافة إلى أدم لادي بيك حكمًا رابعًا لإدارة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو طاقم تحكيم هولندي بقيادة بول فان بوكيل، ويُساعده مواطنه دينيس هيلر لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

استعدادات أرسنال لمواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

ومن المُقرر أن يتحدث اليوم الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن استعدادات الفريق ومدى جاهزية اللاعبين في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبايرن ميونخ ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويختتم اليوم فريق أرسنال بقيادة الإسباني المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ملعب الامارات استعدادًا لاستئناف بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات فريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق لمباراة بايرن ميونخ على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

وتلقٍ فريق أرسنال دفعة معنوية كبيرة في مسيرته خلال الموسم الجاري بعد انتهاء مباريات الجولة الـ 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز بتصدره لجدول ترتيب البطولة، بعد سقوط فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد على اولد ترافولد في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي