عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| بايرن ميونخ يواصل السقوط أمام هايدينهام (3-2) وماينز يكتسح دارمشدت (4-0) ولايبزيج يضرب فريبورج (4-1) وانتصار شتوتجارت على بوروسيا دورتموند (0/1)

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند وشتوتجارت

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني، وانتهت مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري الألماني، ويقترب فريق باير ليفركوزن من حصد بطولة الدوري الألماني الممتاز بعد الفوز على فريق يونيون برلين (1-0) وسقوط فريق بايرن ميونخ بنتيجة (3-2) أمام فريق هايدينهايم، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهايدينهايم في الدوري الألماني الممتاز

تلقى فريق بايرن ميونخ الخسارة من فريق هايدينهايم بثلاثية مقابل هدفين على ستاد فويث آرينا ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

على الرغم من تقدم فريق بايرن ميونخ بهدف هاري كين في الدقيقة 38 وقص شريط الأهداف.

بل وأضاف سيرجي جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول بدقائق لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق البافاري.

إلا أن فريق هايدينهايم لم يرفع الراية البيضاء في الشوط الثاني واستطاع تسجيل 3 أهداف لقلب النتيجة على فريق بايرن ميونخ.

حيث استطاع فريق هايدينهايم هدفين متتالين في الدقيقة 50 و51 بتوقيع الثنائي كيفين سيسين وتيم كلينديست في أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 79 عاد تيم كلينديست لتسجيل هدفه الثاني والثالث لصالح فريق هايدينهايم، لتنتهي المباراة بفوز فريق هايدينهايم في المباراة على حساب فريق بايرن ميونخ.

Image
مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم

نتيجة مباراة لايبزيج وفريبورج في الدوري الألماني

وفي السياق ذاته استطاع فريق لايبزيج تحقيق فوزًا عريضًا أمام فريق فريبورج برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

حيث جاءت أهداف فريق لايبزيج عن طريق ثنائية لأوبيندا وهدفي بتوقيع هايدرا وسيسكو، بينما سجل هدف فريق فريبورج الوحيد بأقدام جرفيو.

ليرتفع رصيد فريق لايبزيج إلى 53 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

نتيجة مباراة ماينز ودارمشدت في الدوري الألماني

وعلى الجانب الأخر استطاع فريق ماينز اكتساح فريق دارمشدت برباعية نظيفة.

حيث جاءت أهداف فريق ماينز عن طريق ثنائي من جاي سونج لي وهدفي هانشي أولسين وجرودا أمام فريق دارمشتدت.

ليرتفع رصيد فريق ماينز إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر ويتمسك بحظوظه للخروج من مثلث الهبوط في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

نتيجة مباراة كولن وبوخوم في الدوري الألماني

واستطاع فريق كولن تحقيق فوزًا ثمينًا أمام فريق بوخوم بثنائية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

حيث جاءت أهداف كولن عن طريق الثنائي والدشميدت وتيجيس، بينما سجل هدف فريق بوخوم الوحيد باسلاك، في المباراة التي جمعت بين فريقي كولن وبوخوم في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وبذلك يرتفع رصيد فريق كولن إلى 22 نقطة ويتمسك بحظوظه أيضًا للخروج من مثلث الهبوط في المركز السابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

Image
بوروسيا دورتموند وشتوتجارت

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الدوري الألماني

انتهت مباراة شتوتجارت وبوروسيا دورتموند في الجولة 28 لمنافسات الدوري الألماني، وفاز شتوتجارت بهدف نظيف على بوروسيا دورتموند.

وسجل سيرهو جيراسي هدف شتوتجارت الوحيد في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ووصل شتوتجارت للنقطة 60 في المركز الثالث، ويستمر بوروسيا دورتموند في المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي