عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة إنبي.. تحذير شديد اللهجة من كولر للاعبي الأهلي

كولر
كولر

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من التهاون في مباراة اليوم أمام إنبي، في بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق إنبي ضيفًا قويًا على النادي الأهلي، في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري.

تحذير شديد من كولر

ويخشى المدير الفني مارسيل كولر من تكرار سيناريو مباراة البنك الأهلي، والتي خسر المارد الأحمر المباراة الاولى له في مسابقة الدوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بسبب كثرة الأخطاء الدفاعية واستمرار مسلسل إهدار الفرص المحققة.

ووجه كولر إنذار شديد اللهجة للاعبي الفريق بخطورة فريق إنبي، وتواجد العديد من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق، إضافة إلى امتلاكه جهاز فني جيد بقيادة سيد ياسين، ولابد من خوض اللقاء من أجل تحقيق الثلاث نقاط واستمرار التقدم نحو صدارة جدول الترتيب.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة من 8 مباريات فقط ولديه 9 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد إنبي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.  

رحيل الشناوي بعد التجديد

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "محمد الشناوي لم يتحدث في الأمور المادية حلو تجديد عقده مع النادي الأهلي، لكنه يرغب في الاحتراف في الدوري السعودي، وذلك بعد نهاية منافسات الموسم الجاري".

وأضاف، "رفض الشناوي تجديد عقده مع الأهلي في البداية، لكن بعد الجلسة المطولة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وافق حارس المرمى على تجديد عقوده لمدة 5 مواسم مقبلة حيث يتقاضى الشناوي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد".

وشدد المصدر، "أن محمد الشناوي قد تلقى وعودًا بالرحيل إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، حسب العروض المادية المناسبة للنادي الأهلي وللحارس أيضًا".

واختتم المصدر، "هناك عروض كثيرة من الدوري السعودي خلال الشهور الماضية، لكن رؤية الشناوي للعرض المناسب له جاء من أندية الوسط، والذي يتقاضى من خلاله 2 مليون دولار سنويًا".

تابع موقع تحيا مصر علي