عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي يزين قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري الليلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة المارد الأحمر لمواجهة إنبي الليلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري. 

ويستضيف النادي الأهلي فريق إنبي اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري. 

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - محمود الزنفلي. 

خط الدفاع: كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد. 

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - رضا سليم - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر. 

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي . 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإنبي في الدوري 

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تعيين طارق مجدي حكمًا لمباراة اليوم، التي تجمع بين الأهلي وإنبي ، في إطار الجولة السادسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

طارق مجدي حكمًا لمواجهة الأهلي وإنبي في الدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مع فريق إنبي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و يساعد الحكم طارق مجدي، في إدارة مباراة اليوم كل من محمود أبو الرجال، وخالد حسين، ومحمود وفا حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على غرفة الفار محمود بسيوني، ويعاونه محمد يوسف.

كولر يستبعد علي معلول من قائمة الأهلي أمام إنبي 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من قائمة مباراة إنبي الليلة. 

وكان علي معلول قد شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية خلال مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام سيمبا التنزاني والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا. 

وخاض علي معلول تدريبات استشفائية بالأمس في مران الأهلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي للتخلص من الإجهاد العضلي الذي عانى منه اللاعب في مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي