عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو أسباب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، والذي تعرض لأزمة قلبية مساء الخميس خلال التوجه إلى مران الفريق.

ميدو يكشف أسباب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور:"حزنت كثيرصا بعد خبر وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، هو شخص رائع ويعمل بكل جدية".

وتابع: "أحذر الشباب من تناول أي عقاقير طبية بدون استشارة طبيب متخصص، وعدم تناول أي مكملات غذائية إلا تحت إشراف المتخصصين".

وأكمل:الراحل محمد رفعت تناول مضاد حيوي 1000، بعد الصيام، وهو ما تسبب في وفاته وأحذر الشباب من تناول المضادات الحيوية بدون استشاري".

واختتم: "مصر هي البلد الوحيد التي تسمح بشراء المضادات الحيوية بدون استشارات طبية، وهذا خطأ كبير ولابد أن نراجع حساباتنا".

ميدو ينتقد محمد عواد بعد أدائه في مباراة الزمالك أمام فيوتشر 

وكتب ميدو على حسابه الرسمي"إكس":" في أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك الاخطاء اللي بيعملها عواد  مالهاش علاقة بمستواه الفني".

وتابع ميدو قائلاً:"لاني دربته قبل كده في الاسماعيلي وفي الوحده السعودي، وعارف كويس أن مستواه افضل بكثير من المستوى اللي بيقدمه دلوقتي مع الفريق".

ووأصل ميدو قائلاً:" مشكلة عواد الحقيقية انه لغاية دلوقتي محدش اتكلم معاه في تجديد عقده مع الزمالك وأن  السنه اللي جايه هيكون فين وده واخد جزء كبير من تفكيره ومن تركيزه".

وأختتم ميدو قائلاً:" هي دي شخصية عواد لازم يحس انه نمره واحد، وأن مستقبلة في أمان ساعتها هيتحول لحارس تاني خالص لو قرر الزمالك عدم التجديد لعواد فنصيحتي لـ جوميز لازم تشارك حارس مرمى تاني حتى لو ولد صغير لان استمرار الموقف كما هو عليه هيكلف الزمالك اسهل بطولة قارية ممكن يفوز بيها".

تابع موقع تحيا مصر علي