عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: سنلعب بكل شجاعة وسنفرض شخصيتنا أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

أنشيلوتي
أنشيلوتي

يستمر البحث عن تصريحات كارلو أنشيلوتي، حيث أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بأن جميع اللاعبين في كامل تركيزهم لمباراة القمة أمام مانشستر سيتي.

وقال أنشيلوتي خلال وقائع المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «سنقدم أفضل ما لدينا أمام السيتي وسنعمل على فرض شخصيتنا كفريق ريال مدريد وسنلعب بكل شجاعة أمامهم في أرض الملعب، كان لدينا وقت رائع للتحضير للمباراة وعملت على التحضير الذهني للاعبين». 

ويستضيف فريق ريال مدريد فريق مانشستر سيتي، على استاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بقمة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال.

تصريحات مدرب ريال مدريد عن مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

وأضاف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : لدينا 4 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الإياب، إذا تلقوا على بطاقة صفراء غدًا، لكن علينا ألا نركز على موضوع البطاقات الصفراء والتركيز فقط على تقديم أداء يليق بالمباراة، نحن لدينا ما يكفي من الجودة لتقديم أداء جيد أمام مانشستر سيتي.

وتابع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : الفريقان يتمتعان بخصائص مميزة، ستكون مباراة مثيرة في كرة القدم، الفريقان يمتلكان من الجودة ما يكفي لتقديم مستوى فني عالٍ، تفكيرنا أن نكون متميزين في بعض الجوانب لدينا، لكن التفوق سيظهر بعد نهاية المباراتين.

وأردف الإيطالي كارلو أنشيلوتي : في مباراة الموسم الماضي عندما خسرنا برباعية لم نلعب بقدر كافٍ من الشجاعة أو شخصيتنا في مباراة الاتحاد.

وعن بيلينجهام تحديث الإيطالي كارلو أنشيلوتي : جود بيلينجهام لاعب ناضج جدًا، على الرغم أنه مازال 20 عامًا، إلا أنه على مستوى متميز من الاحترافية ولا يفاجئني عندما يظهر امكانياته في المباريات الحاسمة.

وعن غيابات فريق ريال مدريد أجاب الإيطالي كارلو أنشيلوتي : غدًا الجميع سيعرف من سيتواجد في خط الدفاع ومن سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، لن أتحدث في هذه الأمور.

ويختتم فريق ريال مدريد تدريباته الجماعية على ستاد سانتياجو بيرنابيو استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي