عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيلينجهام وفينيسيوس على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة لاعبيه التي ستواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "سنتياجو برنابيو"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قائمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وجاءت قائمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: كيبا - أندري لونين – فران جونزاليس.

في خط الدفاع: أنطونيو روديجر – ناتشو - داني كارفخال - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز - فيران جارسيا - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس- لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي - جود بيلينجهام، داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا – تشواميني - أردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو -  إبراهيم دياز – خوسيلو.

 

 تصريحات لاعب فريق مانشستر سيتي

أكد الدولي الإنجليزي جاك جريليش جناح فريق مانشستر سيتي بأنه لا يُقدم المستوى المطلوب منه خلال الموسم الجاري بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات التي لحقت به.

وقال جيرليش : في هذا الوقت من الموسم أنا أُعاني من مشكلة صغيرة وهي الإصابات العضلية، لكن بيب جوارديولا يتواجد معي في كل الأوقات لدعمي للعودة مجددًا بعد كل غياب، في تصريحات صحفية لوسائل إعلامية.

وأضاف الإنجليزي جاك جريليش جناح فريق مانشستر سيتي : أنا مدين لبيب جوارديولا بالكثير، أنه شخص عظيم وأفضل مدرب على الإطلاق، هذا الموسم صعب علي شخصيًا بعد ما قدمته خلال الموسم الماضي.

وتابع جاك جريليش لاعب فريق مانشستر سيتي : يجب أن أرد لبيب جوارديولا والفريق من خلال الأداء خلال المباريات القادمة، لقد تحدثت مع اللاعبين في غرفة الملابس لأنني أعلم كم أنا مهم للفريق ولقد تحدثت مع المدرب، وفي نهاية الموسم سترى كم هي المباريات التي سيمنحني لها بيب جوارديولا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي