عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتي بتقولي مين هيعيد عليا ياماما.. زوجة ضحية الشرقية تكشف تفاصيل ومفاجآت

اسرة المجني عليه
اسرة المجني عليه

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة انهاء حياة خمسيني الشرقية بسبب خلافات مع جاره، حيث يرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الخاصة بجريمة الشرقية. 

القصة الكاملة لمقتل خمسيني الشرقية على يد جاره

شهدت قرية صهبرة التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث أقدم شاب على إنهاء حياة جاره الذي يبلغ من العمر 50 عاماً بسبب خلافات على تلقيح النخل حيث سطر نهاية مأساوية لحياة المجني عليه بعد أن قام بضربه على رأس بعصا خشبية.

وقالت زوجة المجني عليه «متولي» أن زوجها يعمل عامل زراعي ويسعى على رزقه من أجل توفير مصاريفهم المنزلية، ويخرج يوميا من المنزل إلى العمل ثم يعود مرة أخرى إلى منزله، مشيرة إلى أنه محبوب بين أبناء القرية ولا يوجد بينه وبين أحد أي خلافات.

مقتل خمسيني على يد جاره في الشرقية

وأضافت زوجة المجني عليه أن زوجها خرج مساء يوم السبت الماضي ذاهبا إلى عمله، وهو تلقيح النخل الخاص بأحد أقارب المتهم، وبعد انتهاء التلقيح حاول المجني عليه النزول من على الشجرة ولحظة نزوله تفاجئ بانتظار المتهم له، وقام بضربه على رأسه بعصا خشبية حتى تسبب في كسر قدميه وسقوطه أرضا.

وتابعت زوجة المجني عليه أن المتهم لم يتوقف عند هذا الحد، بل قام بسحب زوجها والقائه في الترعة ثم ضربه على رأسه ثم قام بربطه على النخل حتى أصبح جسده ينزف دما، وبعدها تفاجئنا بالجيران يخبرونا بأن زوجي تم نقله إلى مستشفي ديرب نجم، فأسرعت إلى المستشفي واكتشفت إصابته في جسده.

تفاصيل مقتل سائق الشرقية 

وأردفت زوجة المجني عليه بأن عمل زوجها هو الدخل الوحيد لهم، وأنه منذ وفاته ونجلتها الصغيرة تسألها عنه، وتبكي ليلا ونهارا، مطالبة بسرعة إعدام الجاني وخروج أسرته من القرية، موجهة الشكر إلى الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم لسرعة ضبط المتهم.

وفي سياق متصل كانت الأجهزة الأمنية في الشرقية، كشفت ملابسات العثور على جثة شخص في الشرقية ونجحت في ضبط الجناة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول العاشر بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة سائق توك توك بدائرة القسم وبها رش خرطوش بالصدر.

بسؤال شقيق المتوفـى، وصديق المتوفـى يحمل جنسية إحدى الدول مصاب بجرح بالرأس قررا قيامهما والمتوفـى بالتواصل مع أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الإجتماعى، لرغبتهم فـى شراء عملة أجنبية من خارج السوق المصرفـى وإتفاقه معهم على الحضور لمكان مسرح حادث مقتل السائق.

وعقب وصولهم وبحوزتهم مبلغ مالى فوجئوا بقيام 3 أشخاص مُستقلين دراجة نارية بالتشاجر معهم وإحداث إصابة صديق المتوفى وأطلق أحدهم عيار نارى (خرطوش) تجاه المجنى عليه مما أدى إلى وفاته، وإستولوا على المبلغ المالى، هاتف محمول خاص بالمتوفى.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية عن أن وراء إرتكاب الواقعة 5 عاطلين لأربعة منهم معلومات جنائية مقيمون بدائرة قسم شرطة أول العاشر، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الشرقية من ضبطهم.

تابع موقع تحيا مصر علي