عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق جستنيه قبل ديربي الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

عدنان جستنيه
عدنان جستنيه

يستمر البحث عن تصريحات جستنيه، حيث أبدى الإعلامي الرياضي السعودي عدنان جستنيه في قنوات ام بي سي، رائه حول قمة اليوم بين فريقي الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر التصريحات الخاصة لعدنان جستنيه الإعلامي الرياضي حول مباراة قمة السعودية بين فريقي الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي.

وكتب الإعلامي السعودي عدنان جستنيه على جسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "أكس" :" فوز النصر وتحقيق بطولة السوبر تعد بمثابة بطولتين في آن واحد ، البطولة الأولى أول هزيمة للهلال وإنهاء مسلسل الانتصارات ، البطولة الثانية تحقيق بطولة السوبر".

تعليق جستنيه قبل ديربي الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي
جستنيه

وأضاف الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه :" فوز الهلال يواصل تحقيق مسلسل الانتصارات وعلو كعبه على نادي النصر".

طاقم تحكيم مباراة قمة الهلال والنصر في كأس السوبر

وعلى الجانب الأخر لم يطلب أي من الفريقين الهلال أو النصر طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، ذلك سيقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة السعودي محمد الهويش حكمًا للساحة لإدارة مباراة الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، خلف الشمري حكم مساعد أول، وياسر السلطان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سامي الجريس حكمًا رابعًا لإدارة مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

ويتواجد على تقنية الفيديو سلطان الحربي ويٌساعده عمر الجمل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الهلال والنصر على ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تصريحات مدرب الهلال عن قمة كأس السوبر السعودي

تصريحات جورجي خيسوس عن مباراة النصر في كأس السوبر

وقال البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : نعمل على تقديم مباراة تليق بالسعودية، وكل فريق يعرف الأخر، وهدفنا معروف للجميع وهو تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس السوبر السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والنصر في اطار مباراة نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي