عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العطار: حازم إمام اتظلم في أزمة فيتوريا.. وكنت أتمنى إقامة القمة بالسعودية

فيتوريا وحازم إمام
فيتوريا وحازم إمام

كشف وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أنه كان يتمنى خوض مباراة القمة بين الأهلي  والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز بالمملكة العربية السعودية للاستفادة من الأمر .

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا "  الاتحاد الدولى لكرة القدم" فيفا " لم ترد حتى الآن على الموافقات لاستضافة المملكة العربية السعودية لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك ولكن المباراة سوف تقام في مصر ".

‏‎وأضاف وليد العطار قائلا "مباراة القمة سوف يتم إسنادها  لطاقم تحكيم مصري بالكامل ".

وليد العطار: لم أكن أعلم بقدوم رئيس نادى الزمالك لاتحاد الكرة المصري 

‏‎كشف وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم لم أكن أعلم بقدوم رئيس نادى الزمالك إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم لإنهاء أزمة قيد اللاعبين .

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " حاولت إنهاء الأزمة مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم فى ذلك التوقيت ولكن يرد أحد لمدة 4 ساعات ونصف ".

‏‎وأضاف وليد العطار قائلا " قمت بإخراج جميع المرافقين لرئيس نادى الزمالك من المكتب الخاص بى بسبب التصوير ".

وليد العطار : حازم إمام اتظلم فى أزمة فيتوريا .. وأحمد دياب يعمل بشكل جيد وقام بتطوير رابطة الأندية 

‏‎كشف وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم ان حازم امام عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم تعرض للظلم فى ازمة عقد البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى السابق لمنتخب مصر.

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " أحمد دياب رئيس  رابطة الأندية المصرية يعمل بشكل جيد وقام بتطوير الرابطة ".

‏‎وأضاف وليد العطار  قائلا " الثنائى البرتغالى كيروش و روى فيتوريا مدربين جيدين للغاية وقدموا لمنتخب مصر الكثير".

‏‎وتابع وليد العطار قائلا " أنا الوحيد فى الاتحاد كنت أتعامل مع كيروش قبل رحيل حيث رحل عقب انتهاء عقده ولم يوافق على تجديد تعاقده ".

تابع موقع تحيا مصر علي