عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احنا نرمي الشهادات في الزبالة.. غضب الجمهور من حسن شاكوش وبيكا وعمر كمال لهذا السبب

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية حول مطربي المهرجانات الشعبية حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وذلك بعد قيامهم باستعراض سيارتهم الفارهه ودونوا حروف ألواحها بأسمائهم.

القصة الكاملة لأزمة حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال مع الجمهور

بدأت القصة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بنشر حسن شاكوش مقطع فيديو من أغنيته الجديدة مع حمو بيكا وعمر كمال وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر الثلاثي كل منهم أمام سيارة فارههة خاصة به وظهرت اللوحة الخاصة بالسيارة مدونة عليها أسماء مطربي المهرجانات وكأنها صنعت خصيصا لهم.

حمو بيكا 

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بالسخرية والانتقادات والغضب الواسع والكبير، حتى جاءت تعليقاتهم على النحو الآتي: "احنا نرمي الشهادات في الزبالة، يخسارة التعليم اللي اهلي علمهولي، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربنا يهديكم.

حسن شاكوش 

حسن شاكوش وحمو بيكا يعلنان عن تعاون جديد بينهم

وكان قد أعلن كلا من مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وحمو بيكا عن تعاون جديد بينهم وذلك من خلال حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وذلك على حساب حسن شاكوش الرسمي، حيث قال الثنائي في الفيديو: العيد مش بعيد.. انتظروا الجديد.. الراجعة فاجعة.

عمر كمال 

حسن شاكوش في برنامج رامز جاب من الآخر

من ناحية أخرى، كان قد تصدر حسن شاكوش محركات البحث بعد حلقته مع رامز جلال في رامز جاب من الآخر، ولكن لم يتم استكمال الحلقة بسبب انفعال طليقته ريم طارق وخروجها من البرنامج، ليخرج شاكوش ويعتذر قائلا: عايز أقول لجمهوري متزعلوش حقكم عليا كنت عايز أقدم ليكم أحسن حاجة وحلقة حلوة عشان إحنا في جو رمضان وعايز الناس تنبسط وقلت الناس تبقى مبسوطة بالحلقة، وقلت أنا عارف أني رايحة لرامز بالرغم أي حاجة هتحصل بس قلت مش مهم المهم الناس تنبسط.

واستكمل: بقول لرامز متزعلش وحقك عليا أنا عارف أن كنت عايز تقدم أحلى حاجة لجمهورك، بس ده يثبت للوطن العربي كله أنك أنت مش بتتفق مع نجم، وكنا ممكن عادي نكمل الحلقة بس أننا منكملش الحلقة في مصداقية أني مكنتش أعرف واتفاجئت أن في ضيف تاني، والحمدلله على كل حال وكل واحد مش بياخد أكتر من نصيبه، وبتأسف لكل الناس اللى سمعت أي ألفاظ مش كويسة حتى لو مش مني، وإن شاء الله نتقابل رمضان اللي جاي.

تابع موقع تحيا مصر علي