عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال يكشف سبب حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر

ياسر جلال
ياسر جلال

خرج الفنان ياسر جلال وكشف لأول مرة تفاصيل حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى وذلك على راديو 90: 90، وأشار ياسر جلال إلى أن السر كان في رغيف خبز ساخن.

ياسر جلال يكشف سبب حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر

قال ياسر جلال خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، متحدثا عن سبب حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر:  المخرج حابب يصور العيشوهو خارج من الفرن طازة"، مبيناً أن المخرج كان يريد تصوير المشهد بمصداقية عالية، واستشار المتخصصين في ذلك، ليقوم بإشعال الفرن البلدي.. الفرن مكنش معزول فحرقت الجزء اللي إحنا فيه، والموضوع خد وقت عشان نسيطر عليه.

الفنان ياسر جلال 

ياسر جلال مع فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك 

وكانت قد كشف الفنان ياسر جلال العديد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والفنية ورأيه في شقيقه الفنان رامز جلال وبرنامج المقالب الخاصة به، فضلا عن توجيه رسالة عتاب للفنانة ميار الببلاوي بعد تصريحاتها الأخيرة عنه، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى في مساء أمس الأحد.

ياسر جلال مع فاطمة مصطفى

ياسر جلال عن شقيقه رامز: راجل ومستمر رغم الحروب 

وقال ياسر جلال في تصريحاته أمس عن شقيقه رامز، أنه يتعرض لحروب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل عدد كبير من الأشخاص، لذا احييه واتعجب من قدرته على الاستمرارية في ظل هذه الحروب، مؤكدا: "فيه مشاهير ونجوم كبار بيجروا للظهور معاه، وكانوا بيطلبوا مني ده بس انا قولتلهم ماليش دعوة بشغله".

وعن ميار الببلاوي وجه لها ياسر جلال رسالة عتاب بعدما قامت بالتصريح بأنها هاتفته وطلبت منه عمل لكنه تجاهل ذلك، ليقول لها ياسر جلال: "ميصحش يا ميار مكنش العشم أنا مأذتكيش في شيء ولا عملتلك حاجة وده بكلامك أنا يحترمك ولازلت بحترمك".

وجدير بالذكر، أنه يتألق الفنان ياسر جلال في الفترة الحالية مسلسل جودر وذلك إلى جانب كلا من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة جيهان الشماشرجي، والفنانة وفاء عامر، وظهور خاص للفنانة أيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار خيالي حول حكايات ألف ليلة وليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي