عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة.. بدر يكشف خدعته لكريم محمود عبد العزيز وشيكو

خالد نور وولده نور
خالد نور وولده نور خالد

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة بأن بدر "شريف رمزي" هو السبب في تدهور حالة نور "شيكو" وخالد "كريم عبد العزيز"، حيث أنه قام بنقل بعض الخلايا العصبية الخاصة بنور الحقيقي لشيكو منذ سنوات.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة  

واستكملت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة والتي رصدها موقع تحيا مصر مواجهة خالد ونور لبدر بالحقيقة ويسألوه عن الأمر الذي يخفيه عنهم، فيخبرهم بأنه قام بهذا العملية لإنقاذ أخيه رفيق، وقام بذلك عن طريق نقل جزء من ذاكرة نور ابن خالد الحقيقي لصديقه رفيق "شيكو"ما تسبب في فقدان رفيق لذاكرته و تحولها لذاكرة نور وهو الخطأ الوحيد الذي ارتكبه في هذا الأمر.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بصداقة رفيق و خالد، و مسامحة خالد لما فعله بدر، كما عادت حياة رفيق لطبيعتها و عاد لأسرته، و وُضع إسم خالد ضمن قائمة بعثة روسيا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد كل من شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين المتألقين الذين أثبتوا موهبتهم بجدارة خلال الفترة الماضية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وتدور أحداث المسلسل حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به.

شريف رمزي يتحدث عن تعاونه مع كريم عبد العزيز وشيكو

وكان قد تحدث شريف رمزي عن تعاونه مع كريم محمود عبد العزيز وشيكو في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، فقال: "الصداقة تجمعنا  من زمان وقبل المسلسل ولما بنجتمع في الشغل الوضع بيكون مختلف، بجانب أن التعاون مع المخرج محمد أمين كان ممتع استطاع أن يخلق ويفرض نوع من علاقة الود والاحترام طلعت نتيجة حلوة من الناس".

وأكد: بوعد الناس بنهاية مختلفة تماماً، ولكنها منطقية لم تخطر على بال أحد من الجمهور، ونهاية ستكون بها إجابة على كافة الأسئلة التي يرددها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي