عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مليحة الحلقة 14.. نجاح الهجوم على المزرعة

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

انطلق اليوم الإثنين عرض مسلسل مليحة الحلقة 14 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي بدورها أثارت حماس وجاذبية الجمهور للعمل من بدايتها وحتى النهاية.

أحداث مسلسل مليحة الحلقة 14

شهدت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 14 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر نجاح المقدم أدهم مع عدد من أفراد قوات حرس الحدود في تحقيق هجوم على المزرعة التي استولت عليها الجماعات الإرهابية لشن عدد من العمليات الإرهابية التي تهدف إلى تخويف المواطنين من أهالي سيناء، وأيضا لممارسة عمليات تهريب السلاح، حيث تم تبادل إطلاق النار بين قوات حرس الحدود والجماعة الإرهابية.

بوستر مسلسل مليحة

ورصدت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 14 نجاح قوات حرس الحدود في القضاء على التكفيريين، واستشهاد المقدم خالد أحد أصدقاء المقدم أدهم، وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل مليحة الحلقة 14 تمت عملية إنقاذ مليحة والشيخ سالم بعد قربهما من القتل على يد الجماعة الإرهابية أثناء المداهمة.

أحداث مسلسل مليحة الحلقة 13

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل مليحة وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر وقوع مليحة التي تجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاص وجدتها والشيخ سالم الذي يجسده سامي مغاوري والدكتور هشام أيضًا الذي يجسده علي الطيب تحت قبضة الإرهابيين، حيث قام أمير الإرهابيين في سيناء بوضعهم في الحجز.

تفاصيل مسلسل مليحة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مليحة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، علي الطيب، أمير المصري، أشرف زكي، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية، وقد حقق مسلسل مليحة نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي