عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل فراولة الحلقة 14..الجميع يستنجد بنيللي كريم من جديد وإبراهيم يصدم بها

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

يبدأ مسلسل فراولة الحلقة الرابعة عشر بالكابتن رضا عبد العال وهو مصاب ويحاول أن يتحدث إلى فراولة "نيللي كريم" بعدما أتهمها بالنصب بعد شراء أحجار كريمة منها واعتقد انه سيفوز بالدوري، والذي حدث هو خسارة الدوري والطرد من النادي، فتحاول فراولة ان تهدءه وتطلب من استاذ شندويلي ان يرجع للكابتن امواله، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أهم أحداث الحلقة 14 من مسلسل فراولة


تذهب الست منصورة "لبنى ونس" إلى الدكتور إبراهيم "صدقي صخر" وتخبره انها تحاول ان تصلح حال فراولة وتردها من طريقها التي تسكلها ولكنعا لا تستطيع وحدها فتطلب منه المساعدة ويوافق.

مسلسل فراولة

وعلى الجانب الآخر يذهب والده مشير إلى الشركة وتخبره انها تريد ان تتحدث معه عن علاقته بخيرية وانهم لا بد من الجلوس معا للتحدث عن علاقتهم ويوافق مشير، وبالفعل يذهب لخيرية ويتحدث معها ان أنها نشأت في منزل كان تقودها والدتها وليس والدها فاخذت منها قوة الشخصية، ويجب أن يوصلوا للغة تفاهم بينهم وتوافق خيرية على حديثة. 
ويذهب والد الدكتور إبراهيم إليه ويساله عن إختفاءه فيخبره إبراهيم أنه ترك له البيت حتى يفكر في الزواج مرة آخري، فيستغرب والده من هزاره ويسأله عن سبب تغيره وان اكيد السبب هو فراولة فيضحك إبراهيم ويصمت.

صدقي صخر ووالده

نهاية مسلسل فراولة الحلقة 14


تجلس فراولة مع الست منصورة وتحاول الأخيرة ان تهون على فراولة وتجعلها تفكر في الدكتور إبراهيم وتذكرها بفشلها في زواجها الأول، وأثناء حديثها تدخل زوجة استاذ شندويلي وتخبرها أنها تركت له المنزل حتى يتادب، وبعد قليل تدخل أس أس "شيماء سيف"  وهي تحاول ان تستنجد بفراولة بعدما فسخت خطوبتها فتحاول فراولة التهوين عليهم واثناء كلامها تدخل عليهم زوجة إبراهيم وتشكو منه وتخبرهم أنها مترددة في الرجوع له أم لا، وتضحك الست منصورة على حالهم جميعا، وتشجعهم فراولة بكلمات حماسية.
ويذهب الدكتور إبراهيم ودينا "علا رشدي" إلى فراولة ويحاولا مساعدتها ولكنها ترفض وفي لحظة غضب تعاير فراولة الدكتور إبراهيم بأنها من تدفع له إيجار العيادة الخاصة به فيصدم إبراهيم وتنتهي الحلقة الرابعة عشر.

مسلسل فراولة

قصة مسلسل فراولة


تدور الأحداث حول فريال أو فراولة "نيللي كريم" وهي بنت خارس عقار وتعمل أمها في قراءة الفنجان وتخاول قراولة ان تصبح غنية بكل الطرق، وأن تخرج من الفقر التي تعيش فيه وتتصاعد الأحداث لنرى كيف تستطيع أم تصبح غنية ومشهورة وتقوم القنوات بأستضافتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي