عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. إصابة حسن الصباح بالجنون بعد اختفاء ابنه الهادي

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. بدأت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين باسم «سيرة مولانا» والتي اكتشف فيها السلطان بركياروق خيانة وزيره سراج بعد أن وقعت رسالة أرسلها له حسن الصباح في يده وعاقبه من خلال إشعال النيران فيه.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 29

وأمر برزك آميد الدعاه بحفظ كتاب سيرة مولانا ونشره في أنحاء البلاد لمعرفة من هو حسن الصباح ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 29 والتي يرصدها تحيا مصر.

مسلسل الحشاشين 

صعود الهادي للسماء

ذهب برزك آميد لحسن الصباح «كريم عبد العزيز»، حيث أخبره أنه أثناء حديثه مع الهادي على سطح قلعة آلموت صعد إلى السماء وأخبره بوصيته ولم يصدق حسن الصباح الأمر وشك أن برزك آميد قتله.

أرملة أحمد عبد الوهاب تضع نجلها

أنجبت نورهان زوجة يحيى ابن المؤذن سعيد، على الصعيد الآخر دخل حسن الصباح في حالة من الجنون بعد اختفاء ابنه الهادي وقتل بنت الراعي وابنها وجعل برزك آميد الخليفة من بعده لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين.

وقال الجمهور عن مسلسل الحشاشين: مسلسل الحشاشين حلو طبعا بس بيستفزنى اوى فكرة ان حد يسلم حد عقله بالطريقة دى وبيستفزنى استغلال الدين للسيطرة على عقول الناس 
بس ياترى الناس المغيبة دى واللى مصدقة اوى هتتحاسب  يعنى هما خدوا علمهم من رجل المفترض انه رجل دين ضللهم واقنعهم وهما نيتهم رضا ربنا بس هما اغبياء صراحة ربنا يعفو عنا ويكفينا شر الفتن اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه، تريلر مسلسل الحشاشين حلو أوي وعمل فني إحنا محتاجينه حالياً في منطقتنا ، مسلسل ضخم ومتكلف جامد وهيبقى نقلة فى الدراما المصرية ..الحسن بن الصباح قائد أقوى منظمة متـ ـطرفـ ـة في تاريخ العالم الاسلامى من نفس بلد وقرية فيلسوف الإسلام أبو حامد الغزالي ، مش بس كده دول درسوا في كتاب واحد ، بس شتان الفارق بواحد عمله نفع الاسلام والمسلمين والتانى فرق المسلمين.

وتابع آخر، الديكورات والمشاهد والكادرات ترجعك لأجواء Game of Thrones ومش مبالغة حرفياً ، مع العلم أنهم استعانوا بالفعل بفريق عمل مشاهد الأكشن وتصميم المعارك اللي عمل صراع العروش في مسلسل الحشاشين ، وكانت واضح أوي الاحترافية في مشاهد المعارك اللي ظهرت في التريلر مسلسل متصور في 3 قارات ظهر منهم بعض الدول "القاهرة ، باريس، أصفهان ، إلخ" بشكل مبهر جداً ، واضح أن بيتر ميمي عامل مجهود كبير جداً عشان المسلسل يطلع بالشكل ده.. رسمياً كريم عبد العزيز بيسجل نفسه كأسطورة فنية مصرية ومش محتاج اتكلم عنه كتير لأننا عارفين مين هو كريم عبد العزيز. ❤️

تابع موقع تحيا مصر علي