عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غالية تأخذ بثأر صقر وتسرق مخدرات مهران..مسلسل ب 100 راجل الحلقة 29

مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل

بدأ مسلسل ب 100 راجل بغالية أبو الدهب " سمية الخشاب" وعبد الله " محمود عبد الغني"  وهو يحاولون اعتراض شحنة السلاح التابعة لهاني "محسن منصور" وأشتعل الحريق ليصيب نصف بضاعة هاني فيأخذ عبد الله النصف الأخر ليعطيه للمعلم سرحان، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة فيما يلي.

أهم احداث الحلقة 29 مسلسل ب 100 راجل

يذهب مهران على الفور الى هاني ويخبره بما حدث في البضاعة ويغضب هاني للغاية ويحاول قتل مهران، ولكن يهدده مهران بأن جميع مقابلاتهم تم تسجلها واذا قتله لن يسلم من العقاب فيرجع هاني ولا يقتله، ويطلب هاني من جاحي أحد رجال مهران أن يأتي له بالتسجيلات من مهران وبالفعل يستطيع أن يأتي بها لهاني فيطلب منه أن يقتل مهران مقابل 3 ملايين جنيها فيوافق جارحي على الفور، ويذهب لقتل مهران ويدخل الى غرفة نومه وهو نائم ولكن يتفاجأ بان مهران يفيق ويضربه بالنار فيسقط جثه هامدة.

هاني ومهران

وعلى الجانب الاخر تذهب الشرطة الى منزل صقر "محمد القس" للقبض على الست مشيئة "سماء ابراهيم" فتجري سونة "نانسي صلاح" اليها وتخبرها وتجري مشيئة للاختباء في الغرفة التي يوجد بها سبائك الدهب.

وتخبر الست مشيئة غالية انه حان الوقت المناسب للأخذ بثأر صقر فتوافقها غالية الرأي، وتذهب غالية مع المعلم سرحان ويقوموا بمحاصرته وتحاول غالية أن تقتله.

وقوم غالية بالذهاب الى خالد وتطلب منه أن يتولى مسئولية الشركة ويحل مكان صقر ويوافق خالد، بينما يغضب عبد الله لأنه يرئ أنه الأحق بتولي مسئولية الشركة فتخبره غالية ان خالد الاحق لأنها كان مساعد صقر ويستطيع أن يدير الشركة.

سمية الخشاب

أبطال مسلسل ب 100 راجل

يشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له 

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

تابع موقع تحيا مصر علي