عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: خسرنا مباراة البنك الأهلي بفعل فاعل.. وهناك من يلعب للمصلحة الشخصية في الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه حزين بسبب التعادل أمام إنبي في الدوري المصري، وأن الفريق الضيف سجل هدفين بشكل كانت فيه الرقابة الدفاعية للفريق غائبة، وأن الأهداف لا تأتي بسبب أخطاء المدافعين فقط، ولكن كل اللاعبين مشاركين في الهدف، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة إنبي في الدوري المصري.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة إنبي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، في الشوط الأول لم نكن بأفضل مستوى، وطلبت من اللاعبين العمل بشكل أفضل في الشوط الثاني وهو ما حدث، وتقدمنا بالهدف الثاني، ولكن كانت الأمور غير جيدة في نهاية المباراة، لأنني تحدثت مع البدلاء بأن يحافظوا على الكرة ولكن لم يحدث ذلك وحصل إنبي على ركلة ركنية في نهاية المباراة وسجلوا هدف التعادل.

كولر
مارسيل كولر

وزاد مارسيل كولر، هناك لاعبين في النادي الأهلي يفكروا في المصلحة الشخصية لهم ولا يفكروا في مصلحة الفريق، وخسرنا مباراة البنك الأهلي بفعل فاعل وكان حكم المباراة هو المتسبب في هذه الخسارة، ولابد أن نعود من جديد ونحقق الفوز في المباريات المقبلة.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر في تصريحاته، حاليا لا يوجد ترتيب لمهاجمي النادي الأهلي، ومحمود كهربا يقدم مستويات جيدة مع الفريق، واللاعب الأجهز سيكون له التواجد في المباريات خلال الفترة المقبلة، وكهربا قدم مباراة جيدة وسجل هدفين وسعيد من أجله.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لا يمكن الحديث عن التدعيمات في الفترة الحالية، لأن اللاعبين مستمرين حتى نهاية الموسم وسأعمل من أجل الفوز في المباريات المقبلة، ولا نتمكن في الفترة الحالية من التدريب بسبب ضغط جدول مباريات الدوري المصري.

كولر
كولر

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

بدأت المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق الأهلي عن طريق فرصتي من طاهر محمد طاهر وانتوني موديست لكن دون خطورة على مرمى الحارس بودي سمير.

وبالفعل استطاع فريق الأهلي تسجيل الهدف الافتتاحي وقص شريط الأهداف عن طريق رأسية من محمود عبد المنعم كهربا على يسار الحارس بودي سمير، بعد عرضية مميزة من زميله طاهر محمد طاهر، ليتقدم النادي الأهلي في النتيجة 1-0 على حساب فريق إنبي في الدقيقة 44.

تابع موقع تحيا مصر علي