عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بايرن ميونخ: أرسنال أفضل فريق في أوروبا ولدينا الخبرة في دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل
توماس توخيل

يستمر البحث عن تصريحات توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، حيث أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أنه يثق في قدرات لاعبيه لعبور فريق أرسنال حيث قال، فريق أرسنال يُسيطر على أقوى بطولة دوري في العالم حاليًا ولذلك هو أفضل فريق في الأونة الأخيرة لكننا فريق بايرن ميونخ لدينا خبرات كافية في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى نقاط القوة الخاصة لدينا وسنعمل على استخدامها للقضاء عليهم، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبايرن ميونخ على ستاد الامارات ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ

وأضاف الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ : يجب علينا أن نبذل أقصى ما في وسعنا وتقديم أداء جيد سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي لأن فريق أرسنال لن يترك لنا الكرة وسيعمل على السيطرة على مجريات المباراة وسيلعب كـ كتلة واحدة وهذا واضح للجميع خلال المباريات الماضية لفريق أرسنال بالإضافة إلى احصائيات فريق أرسنال.

توماس توخيل في مأزق - بوابة الأهرام
توماس توخيل

وتابع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ : أرسنال لم يبدأ قويًا مع مايكل أرتيتا، كانت البداية صعبة لديهم، لكن وقفت إدارة فريق أرسنال بجانب أرتيتا ومروا من المرحلة الصعبة وهم الأن أقوى فريق في أوروبا لكننا سنكون أقوياء أيضًا أمامهم غدًا.

وعن تشابه مباراة أرسنال بمباراة مانشستر سيتي أجاب توماس توخيل : قدمنا أداءًا كبيرًا أمام مانشستر سيتي هنا في إنجلترا، لكن النتيجة كانت كبيرة (3-0)، لكننا غدًا سنلعب بنفس القوة التي لعبنا بها أمام مانشستر سيتي لكن بنتيجة مختلفة.

مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وعن هاري كين تحدث توماس توخيل : هاري كين يُساعدنا دائمًا، نأمل أن يكون في حالته غدًا أمام أرسنال.

وعن مواجهة كاي هافيرتز لاعبه السابق أجاب توماس توخيل : أنا سعيد جدًا لأنه يحصل على الاحترام الذي يستحقه مع فريق أرسنال، كاي هافيرتز سجل أحد أهم الأهداف في مسيرتي، علينا إيقافه غدًا.

بايرن ميونخ يكشف مصير مدربه توماس توخيل.. هل سيغادر؟ - CNN Arabic
توماس توخيل

دوي أبطال أوروبا

ويختتم فريق بايرن ميونخ تدريباته الجماعية على ستاد الامارات استعدادًا لمواجهة فريق أرسنال ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أورباو.

تابع موقع تحيا مصر علي