عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق يعلن رحيله عن قنوات أون تايم سبورتس ونهاية برنامج جمهور التالتة.. ويقدم الشكر للشركة المتحدة

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، رحيله عن قنوات أون تايم سبورتس وأن حلقة اليوم في برنامج جمهور التالة هي الأخيرة وبعد فترة استمرت لـ 5 سنوات من النجاح وكان الجمهور هو البطل الأول وتقدم بالشكر للشركة المتحدة على الدعم الكامل خلال السنوات الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم فايق.

رحيل إبراهيم فايق عن أون تايم سبورتس

وقال إبراهيم فايق في تصريحاته، تشرفت بتواجدي في قناة أون تايم سبورتس خلال السنوات الأخيرة وكان الدعم بشكل مستمر من إدارة القناة والشركة المتحدة، والكيان سيظل ثابتا وجمهور التالتة كان الأبرز والأهم.

وتابع إبراهيم فايق في تصريحاته، لا أحب الوداع ولكن هذه هي سنة الحياة، والفترة المقبلة سيكون هناك ظهور جديد وخطوة جديدة مع الجماهير.

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

إبراهيم فايق يشكر الشركة المتحدة

وأكد إبراهيم فايق في تصريحاته، الشركة المتحدة كانت دائما الداعم الأول في السنوات الأخيرة وأشكر قنوات أون تايم سبورتس وكل العاملين في القناة وزملائي في القناة وفي برنامج جمهور التالتة.

واستضاف إبراهيم فايق في بداية حلقة جمهور التالتة الأخيرة أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، وبعد ذلك يوسف لبيب مهاجم نادي إنبي، وقال يوسف لبيب بأنه يلعب في نادي إنبي بعمر 6 سنوات وأن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي كان له دور كبير معه في الفترة الأخيرة.

وتعادل النادي الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري بهدفين لكل فريق، وسجل يوسف لبيب هدفي فريقه، بجانب محمود كهربا لاعب الأهلي سجل هدفي فريقه.

تحيا مصر
إبراهيم فايق

من هو إبراهيم فايق؟

انضم إبراهيم فايق لقنوات أون تايم سبورتس في نوفمبر 2019 وكان له تواجد في ملعب 9090 على الراديو 9090 وكان ذلك في بداية فبراير 2015.

وتواجد إبراهي فايق في قناة بيراميدز وقناة دي إم سي وقناة سي بي سي وقناة الحياة وقناة مودرن سبورت وقناة مودرن كورة.

عمل إبراهيم فايف في برنامج حواديت الملاعب على الراديو 9090 وعمل مراسلاً في قناة الحياة ومحرر رياضي في موقع بص وطل، وتواجد في جريدة الدستور.

أصدر إبراهيم فايق كتاباً في 2015 بعنوان الحريف، وتخرج في 2005 من كلية الآداب في جامعة حلوان، 

تابع موقع تحيا مصر علي