عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المعلم يواجه عمه بشر وعدولة في ورطة بسبب فوز..مسلسل المعلم الحلقة 29

سارة نور
سارة نور

تتطور الاحداث في مسلسل المعلم بشكل كبير بعدما قامت ملك ابنة الجنتل بأخذ حسن وتهريبة من والدها وارجاعه إلى المعلم" مصطفى شعبان" وتفاجأ المعلم برجوع إبنه حسن، وشكر ملك للغاية وودعتهم ملك وذهب إلي منزلها لتصدم بوالدها يسألها عن سبب فعلتها ويضربها بالقلم لتنهار ملك وتخبره أنها ما عادت تحسبه ابيها، ويرصد موقع تحيا مصر اهم أحداث الحلقة.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 29 


يواجه المعلم عمه بشر بما فعله مع والده في الماضي وانه باع شقيقة مقابل مليوم جنية فقط، ليحكي بشر عما حدث في الماضي وانه اردا ان يركب السيارة بدلا من المعلم حامد ولكنه رفض واصر على الركوب مع الشاحنة المحملة بالبضاعة ليلقي نصيبة بها، فيحزن المعلم مما سمعه ويسأله عن اذا كانت زمزم "سهر الصايغ" تعرف بالموضوع فأخبره بشر انها عرفت منذ يومين فقط قبل وفاتها ليطمئن فؤاد المعلم بعد خيانة زمزم له هي الآخر، يضيف المعلم بانه لا يريد رؤيته بعد الآن ويحب ان يترك المنزل.

المعلم وعمه بشر

وعلى الجانب الآخر تذهب الخادمة إلى عدولة "سلوى خطاب " والمعلم شداد "طارق النهري" وتخبرهم انها تعرف سر وفي المقابل ستأخذ جميع دهب عدولة فتوافق عدولة وتعطيها الدهب، فتخبرها الخادمة هل هي من سرقت اموال المعلم حامد ليصدم الأثنان ويسألها كيف عرفت، لتحكي لهم أن فوز "إنتصار" وابنها عنتر "منذر رياحنة" ذهبا إلى المعلم وحكوا له ما حدث بالماضي مقابل ان يعطيهم المخدرات، لتصعق عدولة وتخاف بمعرفة المعلم بالسر.

مسلسل المعلم


كما ذهب هيثم إلى والده المعلم طرزان واخبره هل كان مشارك مع عدولة في سرقة اموال المعلم حامد والد المعلم "مصطفى شعبان " ويواجهة بحقيقة ما سمعه من المعلم ليعترف طرزان بانه بالفعل قام بذلك بداية من سرقة مع عدولة لاموال المعلم حامد حتى زواج عدولة من المعلم شداد.

أبطال مسلسل المعلم 


ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان


ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي